صور.. رئيس جامعة دمياط: سمبوزيوم رأس البر يهدف لتطوير الميادين

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:29 م
صور.. رئيس جامعة دمياط: سمبوزيوم رأس البر يهدف لتطوير الميادين الدكتور سيد دعدور رئيس جامعة دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اليوم، الجمعة، الدكتور سيد دعدور، رئيس جامعة دمياط، يرافقه الدكتور طارق ابو المعاطى نائب رئيس الجامعة سمبوزيوم فن النحت الأول لجامعة دمياط براس البر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى وبحضور نخبة من أستاذة النحت بالجامعات المصرية.

 

وقال الدكتور سيد دعدور إن ملتقى السمبوزيوم يستمر من 18 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر القادم ويهدف إلى الارتقاء وتطوير عدد من ميادين رأس البر بما يتناسب مع قيمتها الجمالية كمدينة سياحية بمشاركة طلاب الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار دور الجامعة بتعظيم دور الشباب فى بناء وتنمية المجتمع من خلال المشاركة الميدانية الفعالة.

 

وأوضح دعدور لـ"اليوم السابع" أن هذه الفكرة تهدف إلى تطوير 9 ميادين تم طرحها بالاتفاق مع الوحدة المحلية براس البر باستخدام خامات الحديد والجرانيت والأحجار لتكون نواه لفكرة سمبوزيوم الذى سيتم طرحة العالم القادم لتطوير ميادين مدينة دمياط بما يتناسب مع البيئة الدمياطية وطبيعتها.

 

وأكد دعدور أن الجامعة لا تألو جهدا فى خدمة المجتمع الدمياطى، مشيرًا إلى أن الجامعة أوشكت على الانتهاء من إنشاء كلية الهندسة بما يخدم المجتمع الدمياطى وطبيعته وجارى العمل فى ملف إنشاء كلية الطب.

كلمة رئيس الجامعة
كلمة رئيس الجامعة

 

أثناء السلام الجمهورى
أثناء السلام الجمهورى

 

جانب من افتتاح السمبوزيوم
جانب من افتتاح السمبوزيوم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة