أسطورة ليفربول يكشف سر تألق محمد صلاح وعادته السيئة

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:07 ص
أسطورة ليفربول يكشف سر تألق محمد صلاح وعادته السيئة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كينى دالجليش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، بالنجم المصرى محمد صلاح، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم.

وقال دالجليش، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، "سعيد بانطلاقة محمد صلاح وبالعادة السيئة التى تملكت منه وهى تسجيل الأهداف، وأتمنى ألا يتخلى اللاعب المصرى عن هذه العادة أو تتخلى عنه، بعدما بات مصدر قلق لجميع أندية البريميرليج".

وأضاف أسطورة ليفربول، "هناك دائمًا لاعب يناسب النادى، ونادٍ يناسب اللاعب، وهذا الأمر ينطبق على محمد صلاح منذ انطلاقته مع ليفربول، لقد تأقلم سريعًا مع ليفربول والكرة الإنجليزية، ويبدو أن تفهم المدير الفنى سريعًا، وكذلك علاقته ممتاز بزملائه فى الملعب".

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول الذى يستضيف ساوثهامتون فى الخامسة مساء السبت بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة يستهدف خلالها "الريدز" تحقيق الفوز الثالث على التوالى للحفاظ على آماله فى اقتحام المربع الذهبى بجدول الترتيب.

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة خلف تشيلسى صاحب المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح فى قيادة "الريدز" لتحقيق الفوز بمباراة السبت، لاسيما أنه هداف الفريق هذا الموسم بجميع المسابقات برصيد 12 هدفاً منها 7 أهداف فى الدورى الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة