خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أول تعليق من فالفيردى على مفاوضات برشلونة مع جريزمان

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 05:48 م
أول تعليق من فالفيردى على مفاوضات برشلونة مع جريزمان فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه يخشى دفاع ليجانيس القوى، قبل المباراة التى تجمع بينها فى الخامسة وربع من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن ليجانيس يملك دفاعا صلبا لم يتلق سوى هدف وحيد فى 5 مباريات، موضحا أنه فريق متحمس للغاية مثل جيرونا.

وتعليقا على المفاوضات مع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان بحسب بعض التقارير الصحفية، أوضح فالفيردى قائلا: "جريزمان لاعب عظيم لكني أثق فى قدرات لاعبى برشلونة، سنرى ما يحدث فى المستقبل".

أضاف فالفيردى أن المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز تعافى بشكل جيد  وأصبح بخير وجاهزا للمشاركة أساسيا فى مواجهة الغد، مشيرا إلى أن هناك العديد من اللاعبين قادرين على تعويض غياب ماسكيرانو، بيكيه، أومتيتى، وفيرمايلين بجانب بعض لاعبى الرديف.

أشار مدرب برشلونة إلى أنه غير قلق على الإطلاق بموضوع تحديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مضيفا أن ما يهمه حاليا هو مشاهدته والاستمتاع بما يقدمه.

أوضح فالفيردى أن فالنسيا "خصمه المقبل" يقدم موسم كبيرا جدا فى الليجا ومن المرشحين لحصد اللقب، مشيرا إلى أن الباب مفتوح فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف برشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة