نيابة الدقى تنتهى من معاينة موقع حريق وزارة الزراعة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:32 م
نيابة الدقى تنتهى من معاينة موقع حريق وزارة الزراعة حريق وزارة الزراعة- صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى فريق نيابة الدقى تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، والمستشار هانى صالح رئيس نيابة الدقى، من معاينة الحريق الذى نشب صباح اليوم الخميس، فى إحدى الغرف بوزارة الزراعة.
 
انتقل أمير البنانى وكيل أول نيابة الدقى إلى موقع الحريق الذى نشب فى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى فى الدور الرابع، وأجرى المعاينة بموقع الحريق، وقرر انتداب المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، وفحصها لتحديد أسباب وظروف اشتعال النيران بالحجرة، والتوصل عما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الحادث من عدمه، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 
وكشفت التحقيقات أن الحريق نشب فى الغرفة المخصصة لحفظ الأوراق والمستندات المالية الخاصة بديوان عام الوزارة، وتبين من خلال المعاينة اشتعال كافة محتويات الغرفة، وأن آثار الحريق منتشرة بكثافة بأرضية المكان وجدرانه، وتم رفع الأدلة من موقع الحريق لفحصها، وتبين أن كل الأوراق المتواجدة بالغرفة احترقت.
 
وكان حريق قد اندلع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بديوان وزارة الزراعة بالدقى، داخل غرفة بوزارة الزراعة، وتسبب الحريق فى انقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات بمقر الوزارة، وتمكنت الأجهزة الفنية بالوزارة من إعادة التيار الكهربائى بعد التأكد من إخماد الحريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة