مصرع سيدة أسفل عجلات القطار أثناء عبورها السكة الحديد بالشرقية

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:22 ص
مصرع سيدة أسفل عجلات القطار أثناء عبورها السكة الحديد بالشرقية جثة- أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت سيدة بالشرقية، مصرعها  أسفل عجلات القطار القادم من القاهرة إلي الزقازيق، بالقرب من محطة القطارات بالزقازيق، وبالعرض علي نيابة قسم أول صرحت بالدفن. 

 

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من شرطة النجدة،  بدهس قطار لسيدة بالقرب من محطة القطارات بالزقازيق.

وتبين إصطدام الجرار  3695 بـ" منال صلاح النوهي"  49 سنة ربة منزل مقيمة  العاشر من رمضان، أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، وتوفيت في الحال، وتحرر محضر بالواقعة.

 

كما شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، بإشراف اللواء جمال عبد البارئ، مساعد وزير الداخلية رئيس مصلحة الأمن العام، واللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية،  أكبر حملة   شهدتها محافظة الشرقية، خلال السنوات الماضية، لتطهير البؤر الإجرامية والمعروف عنها إختباء العناصر المروجة لمخدر الهيروين، وهي مناطق عزبة الجمهورية والرويسات بقرية السلام مركز بلبيس، وكفر أبو نجاح بمركز الزقازيق والصنافين بمنيا القمح.

وقاد الحملة اللواء هشام خطاب  بقطاع مصلحة الأمن العام، واللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، وضباط إدارة البحث الجنائي، وفرع الجنوب، وضباط  مكافحة مخدرات الشرقية، وضباط مصلحة الأمن العام، وضباط الأمن المركزي .

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد كبير من قطع السلاح الناري وكميات من المواد المخدرة، وعدد من العناصر الإجرامية، وجاري إستكمال الحملة لحين تطهير البؤر الإجرامية من مروجي الهيروين. والمخدرات.

وتم ضبط  15 قطعة سلاح و44 طلقة،  ما بين 2 بندقية إلية و6 بنادق خرطوش وطبنجة 9 مم و6 فرد خرطوش  و19 طلقة خرطوش و2 طلقة 9 مم، و23 طلقة خرطوش، كما تم تحرير 16 قضية بانجو ما بين ضبط 22 كيلو بانجو، و850 جرام هيروين  و300 جرام حشيش، و167 قرص مخدر.

كما تم ضبط سجين هارب من سجن أبو زعبل في أحداث الثورة، وضبط 5 متهمين فى قضايا هتك عرض وقتل، كما تم ضبط 3 متهمين ضمن تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة،  وتم فحص  مسجل و90 حالة إشتباه جنائي، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم  تنفيذ 23 حكم جناية، بإجمالي 361،  وفي مجال المرور تم ضبط 18 توك توك بدون ترخيص،  وتحرير 28 قضية تموين، و6 قضايا أموال عامة، و44 قضية في مجال الأداب،   وتم إزالة 35 حالة تعدي علي الرقعة الزراعية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة