الدورة الشتوية "بيونغ تشانغ 2018"..

"فيزا" تطرح 3 حلول دفع جديدة قابلة للارتداء لمشجعى دورة الألعاب الأولمبية

الخميس، 16 نوفمبر 2017 11:02 ص
"فيزا" تطرح 3 حلول دفع جديدة قابلة للارتداء لمشجعى دورة الألعاب الأولمبية ماكينة سحب نقود
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "Visa"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز V وشريك تكنولوجيا المدفوعات الحصرى لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن طرح 3 حلول دفع تجارية جديدة قابلة للارتداء.
 
وانسجاماً مع روح الألعاب الأولمبية الشتوية، ابتكرت "Visa" قفازات دفع تعمل بتقنية "إن إف سي" (الحقل قريب المدى)، والملصقات التذكارية، والدبابيس الأولمبية التي تتيح للرياضيين والمشجعين إجراء عمليات دفع سهلة وآمنة بخطوة بسيطة لا تتطلب منهم سوى تمريرها على أى من نقاط الدفع المزودة  بتقنيات الدفع اللاتلامسية.
 
وقال إين جاميسون، المدير الإقليمى لشركة "Visa" في كوريا: "نحن نتطلع إلى الارتقاء بتجربة الدفع التي يخوضها كل من يحضر دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في بيونغ تشانغ. وقد بذلنا فى ’Visa‘ جهوداً مضنية لضمان تزويد جميع مواقع الألعاب الأولمبية بأحدث حلول الدفع سعياً منا لتوفير أرقى تجربة ممكنة لجميع الموجودين".
 
وتعاونت "Visa" مع "لوت كارد"، الذراع المالي لشركة "لوت ديبارتمنت ستور"، العملاقة للتجزئة والتى تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها لإنتاج هذه الحلول الجديدة المسبقة الدفع والقابلة للارتداء وإتاحة إمكانية شرائها في كوريا.
 
وتتضمن المنتجات الـ3، الدبوس الأولمبي التذكارى، تم استيحاء هذا المنتج من التقليد العريق لجمع الدبابيس التذكارية في ألعاب الأولمبياد، حيث ستطرح  "فيزا" فى السوق 4 دبابيس فريدة يمكن تعليقها على الصدر ومزينة بتصاميم "بيونغ تشانغ 2018" لتوفر بذلك مقتنيات تذكارية مزودة بخدمة الدفع يستفيد منها المشجعون والرياضيون في مختلف مواقع الأولمبياد.
 
وقفازات الدفع، حيث من المتوقع أن يبلغ متوسط درجات الحرارة في بيونغ تشانغ خلال دورة الألعاب الأولمبية 4,8 درجة مئوية، مما سيجعل من الضروري ارتداء القفازات حينها، وتزود هذه القفازات مشجعي الأولمبياد بحلول دفع آمنة دون أن تتعرض أيديهم للبرد القارس. وينطوي كل قفاز على رقاقة ذات واجهة مزدوجة مع هوائى لاتلامسى مدمج قادر على استكمال عمليات الشراء عبر مواقع الأولمبياد الرسمية ونقاط البيع المتوافقة حول العالم.
 
والملصقات التذكارية، والتى تتسم هذه الملصقات بتصميم رقيق مرن وسريع الالتصاق مع هوائي ورقاقة ذات واجهة مزدوجة مزودة بتقنية "إن إف سى"، وهما مدمجين ضمن الملصق، ويمكن لصق هذه المنتجات على كل شىء تقريباً لإجراء عمليات دفع سهلة ومريحة بلمح البصر.
 
وعلاوة على  إطلاقها هذه المنتجات الثلاثة القابلة للارتداء، ستتولى "Visa"  بوصفها شريك الدفع الحصرى لدورة الألعاب الأولمبية، دعم وإدارة كامل الشبكة والبنية التحتية لمنظومة الدفع فى جميع مواقع ألعاب الأولمبياد، وهذا يتضمن أكثر من 1000 نقطة بيع لاتلامسية قادرة على تلقى المدفوعات التى تتم عبر الأجهزة المحمولة والقابلة للارتداء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة