فيديو .. من الميدان الأحمر.. شاهد نجمة الكرملين تلمع فى سماء موسكو بإنتظار مونديال 2018

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:50 م
فيديو .. من الميدان الأحمر.. شاهد نجمة الكرملين تلمع فى سماء موسكو بإنتظار مونديال 2018 نجمة الكرملين تلمع فى سماء موسكو
رسالة موسكو: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى زيارة خاصة إلى روسيا قبل 8 أشهر من مونديال 2018 ، آجرى "اليوم السابع" جولة فى الأماكن السياحية والتاريخية فى العاصمة موسكو التى تتسم بطابع خاص من العمارة والألون المبهجة.

فالكثير من المصريين يراودهم حلم السفر إلى روسيا لمؤازرة المنتخب الوطنى الذى تأهل لبطولة كأس العالم 2018 الشهر الماضى، غير أن الكثيرون لا يعرفون أن الأمر لن يتعلق فقط بتشجيع المنتخب فذلك البلد التاريخى الذى شهد واحدة من أعتى إمبراطوريات التاريخ يمتلئ بالمشاهد الجميلة من بنايات ومتاحف وحدائق.

فإذا قررت السفر إلى العاصمة التاريخية لروسيا "موسكو" فعليك أن تعلم أنك سوف تحتاج إلى المزيد من الوقت لقضاءه مستمتعا بتاريخ وجمال "بيضاء الصخر"، كما جرى وصفها تاريخيا بالنظر إلى مكانتها. فتلك المدينة التى تضم أكثر من 12 مليون نسمة وتتميز شوارعها بالنظافة والأضواء المبهجة طوال الليل، لديها من الجمال ما يستحق أن تعد برنامج مكثف للتعرف على مواقعها التاريخية الجميلة.

ومن أشهر المناطق التى تستحق الزيارة والتمتع بمشاهدتها الميدان الأحمر "Red Square" الذى يضم سور الكرملين، حيث مقر إقامة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والذى يميزه برج سباسكاى الذى تعلوه النجمة الحمراء المميزة و كاتدرائية القديس باسيل. وكذلك كرملين إزمايلوفو وهى المنطقة التى تضم الكثير من المتاحف داخل مجمع واحد فضلا عن السوق الشعبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة