صور.. تكريم المستشار الإعلامى المصرى بالمغرب فى اليوم الوطنى للإعلام

الخميس، 16 نوفمبر 2017 03:24 م
صور.. تكريم المستشار الإعلامى المصرى بالمغرب فى اليوم الوطنى للإعلام محمد فتوح مصطفى المستشار الإعلامى للسفارة المصرية بالمغرب
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت النقابة الوطنية للصحافة بالمملكة المغربية، المستشار الإعلامى للسفارة المصرية بالرباط ورئيس المكتب الإعلامى المصرى، محمد فتوح مصطفى، ومنحته درع النقابة، خلال احتفال النقابة باليوم الوطنى للإعلام، مساء أمس الأربعاء، الذى استضافه مسرح محمد الخامس بالرباط، وتم خلاله تكريم مجموعة من الصحفيين والإعلاميين المغربيين من مختلف وسائل الإعلام الوطنية.
 
درع النقابة الوطنية للصحافة بالمغرب
درع النقابة الوطنية للصحافة بالمغرب
 
وأوضحت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، أن تكريم المستشار الإعلامى المصرى بالرباط؛ يأتى تقديرا للإسهامات والخدمات الجليلة التى قدمها للعلاقات المصرية المغربية فى مجال الإعلام والتواصل، التى أسهمت فى تعزيز الروابط المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 
وأكد عضو المكتب التنفيذى للنقابة؛ لحسن الياسمينى، أن المكتب الإعلامى المصرى بالرباط لعب دورا محوريا خلال الفترة الأخيرة فى التصدي لكل ما يعكر صفو العلاقات الثنائية بين البلدين؛ وبناء روابط متينة مع مختلف وسائل الإعلام المغربية؛ موضحا أن المردود المباشر لهذا الدور كان موضع تقدير الأوساط الإعلامية المؤثرة بالمغرب، وساهم فى تغيير اتجاهات كثيرين نحو التطورات فى مصر والأحداث التى شهدتها المملكة.
 
من جانبه؛ عبر المستشار الإعلامى المصرى بالرباط، عن عظيم شكره وامتنانه للنقابة الوطنية للصحافة المغربية؛ وللأسرة الصحفية والإعلامية بالمملكة المغربية الشقيقة؛ مقدرا تلك اللفتة الكريمة؛ التى تعكس عمق العلاقات المصرية - المغربية؛ والدور المهم للإعلام فى تطويرها بما يحقق طموحات الشعبين الشقيقين.
 
شهادة التقدير
شهادة التقدير
 
 
وأوضح المستشار الإعلامى المصرى بالرباط؛ أن مصر والمغرب مؤهلتان أكثر من أى وقت مضى؛ لاستثمار ما يجمعهما من روابط ثقافية وتاريخية مشتركة؛ وفرت بيئة حاضنة لعلاقات راسخة على المستويين الشعبى والرسمى، للارتقاء بعلاقتهما الثنائية لمستوى الشراكة الاستراتيجية؛ وهو ما يعمل عليه البلدان بدأب وجدية؛ بما يحقق مصالحهما المشتركة؛ لا سيما على مستوى العلاقات الاقتصادية؛ وعلاقاتهما بالقارة الأفريقية.
 
حضر الاحتفال؛ نقيب الصحفيين المغربيين، ورموز الصحافة والإعلام بالمغرب؛ وعدد كبير من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين والصحفيين؛ وتضمن فقرات فنية أحياها الفنانون؛ نبيلة معن التى قدمت قصائد من الملحون وأغنيات لناس الغيوان؛ وعبد العالى أنور الذى قدم أغنيات مغربية قديمة بتوزيع موسيقى جديد؛ إضافة إلى مجموعة عيساوة؛ وقدمت مجموعة إسلان أغنيات سوسية أمازيغية؛ وقدم الفنان عبد القادر أرياف أغنيات ريفية؛ وقدمت مجموعة على أزلماض أغنيات شعبية أمازيغية من الأطلس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة