حبس عاطلين بتهمة البلطجة وفرض إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 12:30 م
حبس عاطلين بتهمة البلطجة وفرض إتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة موقف سيارات أجرة
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة البلطجة وفرض الإتاوات على السائقين بموقف السيدة عائشة، مقابل التحميل، وكلفت النيابة العامة مباحث الأموال العامة بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهمين وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.  

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها أن "حنفى ر" 39 سنة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة، السابق اتهامه فى القضية رقم 4990 لسنة 2005 جنح البساتين "مخدرات"، يفرض إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط السيدة عائشة ـ المقطم، ويتحصل منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" دون وجه حق، وذلك بالاشتراك مع "طارق م" 38 سنة عاطل "دون السوابق".

وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمون، أسفرت إحداها عن ضبطهما حال قيامهما بتحصيل مبلغ 5 جنيهات من إحدى سيارات الأجرة داخل الموقف، وعثر بحوزته على مبلغ 200 جنيه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة