النيابة تعرض متهما بترت يده فى مشاجرة مع آخر بالشرابية على الطب الشرعى

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:38 م
النيابة تعرض متهما بترت يده فى مشاجرة مع آخر بالشرابية على الطب الشرعى الطب الشرعى - صورة أرشيفية
كتب عبد الله محمود - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار محمد سيف رئيس نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف محمد المنشاوى المحامى العام الأول، بعرض "فايز ربيع" على مصلحة الطب الشرعى، وذلك لبيان نسبة العجز التى لحقته بعد تعرضه لقطع يده على يد أحد الأشخاص لوقوع خلافات بينهما، قام على إثرها المتهم بالتشاجر مع المجنى عليه وإحداث إصابته.

وخلال تحقيقات النيابة العامة، أكد "فايز ربيع" أن المتهم "محمد جمال"، طلب منه العمل معه بالملاهى الليلية، وألح عليه ذلك الطلب أكثر من مرة، وهو ما جعله يرفض فى كل مرة يطلب منه فيها العمل معه، إلا أن المتهم قام بسبه بعد وقوع مشادة كلامية بينهما، انتهت بقطع يد المجنى عليه.

وقدم دفاع المجنى عليه أسطوانة مدمجة للمشاجرة بين الطرفين، وكشف أن المتهم يعمل بودى جارد بأحد الملاهى الليلية، واستغل عمل شقيقه أمين شرطة لفرض إتاوة على المواطنين، وكشف أن المجنى عليه يعانى من عاهة مستديمة، وهى بتر كامل لليد اليسرى، وهبوط حاد فى الدورة الدموية.

وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل المتهم الرئيسى، وكشفت التحقيقات أنه عقب ورود بلاغ بنشوب مشاجرة بمنطقة عزبة بلال بالشرابية بين كل من فايز ربيع، وشهرته محسن الفولى، ومصاب بقطع كامل فى كف اليد اليسرى، والطرف الثانى محمد جمال الدين ومصاب بجرح قطعى بالجانب الأيسر، وبحوزته سلاح أبيض "سنجة".

وخلال التحقيقات أنكر المتهم واقعة التعدى على المجنى عليه، وقال إن المجنى عليه يفرض إتاوات على المواطنين، وعند رفضه منحه إتاوة قام بسبه والتعدى عليه، وأثناء توجهه لأقارب المجنى عليه لتقديم شكوى قام المجنى عليه بالتعدي عليه قائلًا: "أنا معايا شهادة معاملة أطفال وممكن أقتلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة