"جنايات الإسماعيلية" تستأنف محاكمة سيدة وعشيقها فى مقتل مدرس وإصابة زميله

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 01:07 ص
"جنايات الإسماعيلية" تستأنف محاكمة سيدة وعشيقها فى مقتل مدرس وإصابة زميله محكمة جنايات الإسماعيلية -أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم الأربعاء محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار هانى كمال غبريال، وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات، بأمانة سر محمد عبدالستار وسعيد صديق، محاكمة سيدة، وعشيقها، و3 متهمين آخرين، فى الجناية رقم 4480 لسنة 2015 جنايات مركز القنطرة غرب.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2015 عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز القنطرة غرب يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار على السيارة رقم (2377 ط د ر) ملاكى الإسماعيلية كان يستقلها مدرسان بمدرسة الصنايع بالقنطرة غرب توفى على إثرها (محمد. ف. م) مدرس مواليد 69 ومقيم حى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية قائد السيارة وأصيب زميله (أيمن.ح. ف) مدرس مواليد1964 مقيم الحكر دائرة قسم ثان الإسماعيلية وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 939 لسنة 2015 أدارى القنطرة غرب.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية لغز الجريمة حيث توصلت التحريات أن (أمل.ر. ع)38 سنة "هاربة" تربطها علاقة عاطفية ب (إيهاب.ك. ل)مواليد 1970 فنى صيانة أجهزة اتصالات مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية واتفقا على التخلص من زوجها المدرس عن طريق استئجار شخصين لقتله من أجل أن يتزوجا وخاصة أن ديانتهما لا تجيز أن يتزوجا أو طلاقها ويخلو لهم الجو.

 

ولجأ العاشق إلى صديقه (إبراهيم.ع. م)مواليد 1971 صاحب شركة لتسويق الأراضى مقيم القنطرة شرق الإسماعيلية واتفق معه على استعداده لدفع 400 ألف جنيه من أجل التخلص من زوج حبيبته. واتفق إبراهيم مع كل من (م.ا. ش) و(م.ح.ع) على تنفيذ المطلوب مقابل أن يتقاسم معهم فى المبلغ الـ 400 ألف جنيه لكل منهما الثلث وأعطاهم رقم السيارة ولونها وأوصاف المدرس. وتمكنا المتهمين الأخيرين من تنفيذ الجريمة عن طريق إحضار سلاح نارى إلى من المتهم "ص.أ.ش" ودراجة بخارية وقاما بانتظار مرور المدرس على طريق بورسعيد – الإسماعيلية وقاما بإطلاق النار على السيارة مما أدى إلى مصرع قائدها وإصابة المدرس المراد قتله.

 

وألقى فريق البحث القبض على المتهمين الأربعة وفرت الزوجة هاربة وجارى تحديد مكان تواجدها للقبض عليها. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأحالهم المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية إلى محكمة الجنايات للمحاكمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة