الإمارات تمنح المركز الأول لنوعية المنوفية فى الملتقى الإبداعى التاسع عشر

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 02:07 م
الإمارات تمنح المركز الأول لنوعية المنوفية فى الملتقى الإبداعى التاسع عشر جانب من الحضور
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقييم المجلس العربى لتدريب طلاب الجامعات العربية التاسع عشر تحت عنوان "الريادة والإبداع وتحديات القرن الحادى والعشرين"، والذى عقد فى الفترة 12 إلى 15 نوفمبر الجارى فى الجامعة الأمريكية برأس الخيمة بدولة الإمارات عن حصول الطالب أحمد مصطفى فتحى غنيم على المركز الأول فى محور الإبداع الأدبى والفنى فى بحث بعنوان "جماليات التفريغ فى الزخارف الإسلامية لإثراء الجداريات الزخرفة".

 

وقال الدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال مراسم التكريم بالإمارات بأن الجامعة تفتخر بأبنائها فى جميع الأنشطة الطلابية والعلمية التى يشارك فيها الطلاب داخل مصر وخارجها، وأن فوز وحصول الطالب أحمد مصطفى بالمركز الأول يعد دليلا على تميز الطالب المصرى.

 

كما هنأ كلية التربية النوعية على فوزها على المركز الأول للعام الثانى على التوالى فى مسابقة المجلس العربى لتدريب طلاب الجامعات العربية فى الملتقى الطلابى الإبداعى التاسع عشر، متمنيا للكلية وجميع العاملين فيها كامل التوفيق والإبداع.

 

وأعربت الدكتورة حنان يشار عميدة كلية التربية النوعية عن بالغ تقديرها وسعادتها لفوز طالب الكلية بالمركز الأول للعام الثانى على التوالى.

 

كما توجهت بالشكر إلى الدكتور محمود حامد مدرس التربية الفنية المشرف على وفد الجامعة بالمسابقة والذى أشرف على البحث المقدم من الطالب وصولا إلى تحقيق المركز الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة