خالد صلاح

محمد فودة يقاضى شوبير ببلاغ للنيابة العامة وجنحة مباشرة بمحكمة زفتى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 01:45 م
محمد فودة يقاضى شوبير ببلاغ للنيابة العامة وجنحة مباشرة بمحكمة زفتى الإعلامى محمد فودة
كتب - محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الإعلامى محمد فودة، ببلاغ للنيابة العامة، وأقام جنحة مباشرة ضد الإعلامى أحمد شوبير، يتهمه فيهما بالسب والقذف والإساءة لشخصه فى حلقة ببرنامجه الذى يقدمه على إحدى القنوات الفضائية.

 

وكان أحمد شوبير قد خصص فقرة كاملة فى برنامجه، شن خلالها هجوماً ضد محمد فودة فى أعقاب نشر "فودة" مقال رأى بصحيفة "الدستور"، معربا فيه عن رأيه بشكل موضوعى حول انتخابات رئاسة النادى الأهلى، ما اعتبره "شوبير" انحيازاً للمهندس محمود طاهر المنافس الأقوى لمحمود الخطيب الذى يحظى بدعم كامل من شوبير.

 

فودة
بلاغ الإعلامي محمد فودة ضد  أحمد شوبير 

 

وكانت النتيجة أن شوبير شن هجوماً على محمد فودة، متضمنا العديد من الألفاظ والعبارات التى يعاقب عليها القانون، وهو ما دفع "فودة" لاتخاذ هذا الإجراء كرد فعل تجاه خوض "شوبير" فى أحكام قضائية نهائية لا تقبل المناقشة خاصة أحكام رد الاعتبار والبراءة.

 

جدير بالذكر، أن محكمة زفتى تنظر القضية بشكل عاجل لما ارتكبه شوبير من تصرفات يعاقب عليها القانون، وتتنافى مع مبادئ ميثاق الشرف الإعلامى، وفى هذا الصدد قدم فودة "سى دى" متضمناً تسجيل كامل لما جاء فى برنامج شوبير.

 

يذكر أن "فودة" أعد أيضاً مذكرة تفصيلية بما جاء فى حلقة شوبير والإساءة التى لحقت به، ليقدمها إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد، لاتخاذ اللازم تجاه تلك التجاوزات التى تسئ للإعلام المصرى ككل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة