خالد صلاح

فيديو.. دجلة يتعادل مع المقاصة 3 / 3 فى مباراة مثيرة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 09:41 م
فيديو.. دجلة يتعادل مع المقاصة 3 / 3 فى مباراة مثيرة المقاصة
كتب سليمان النقر
إضافة تعليق

تعادل وادى دجلة مع المقاصة بثلاثة أهداف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف حسين الشحات "هاتريك" للمقاصة ومحمود مرعى "هدفين وحسام عرفات لدجلة.

 

وارتفع رصيد دجلة إلى المركز الـ15 برصيد 7 نقاط كما ارتفع رصيد المقاصة عند 6 نقاط فى المركز الـ16 بجدول المسابقة، حيث استعاد الفريق الدجلاوى توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية. أحرز حسين الشحات لاعب المقاصة هدف التقدم لفريق فى شباك وادى دجلة فى الدقيقة 21 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

 

وتعادل محمود مرعى لوادى دجلة فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعد متابعته لكرة حرة ثابتة داخل منطقة الجزاء، وسددها رأسية على يسار أحمد مسعود حارس المقاصة، قبل أن يسجل محمود مرعى لاعب وادى دجلة هدف التقدم لفريقه فى مرمى المقاصة فى الدقيقة 41 من عمر المباراة، التى جمعتهما على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

ونجح حسين الشحات، لاعب المقاصة، من تسجيل الهدف الثانى لفريقه أمام وادى دجلة، فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، من ركلة جزاء أيضا، قبل أن يعود وادى دجلة للتقدم فى الدقيقة 77 من عمر المباراة عن طريق حسام عرفات، ليعيد تقدم الفريق الدجلاوى بنتيجة 3 / 2.

 

ونجح حسين الشحات لاعب المقاصة من إحراز هدف فريقه الثالث فى الدقيقة 93 من عمر مباراة فريقه أمام وادى دجلة والهدف الثالث له بنتيجة 3 / 3، وينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

 

هدف الشحات:

هدف مرعى:

هدف مرعى الثاني:

هدف الشحات الثاني:

هدف عرفات:

هدف الشحات الثالث:

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة