أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار دورى القسم الثانى.. تسمم لاعبى التعدين وفايز يختار جهازه فى غزل المحلة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:41 م
نشرة أخبار دورى القسم الثانى.. تسمم لاعبى التعدين وفايز يختار جهازه فى غزل المحلة النصر للتعدين
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد دورى القسم الثانى عددا من الأخبار الرياضية التى يرصدها اليوم السابع على النحو التالى:

التعدين يفوز على المنيا رغم تسمم لاعبيه

تمكن فريق النصر للتعدين من تحقيق الفوز على المنيا بهدف وحيد، فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دورى القسم الثانى بالصعيد.

ونجح التعدين من خطف المباراة لصالحه عن طريق مصطفى محمد عبد العظيم من تصويبة قوية فى الدقيقة 15 من الشوط الثانى، ليواصل التعدين تفوقه وتربعه على القمة برصيد 19 نقطة، فيما يبقى المنيا 11 نقطة فى المركز السادس بالمجموعة.

وخاض النصر للتعدين تلك المباراة رغم الواقعة التى تعرض لها اللاعبون قبل المباراة بالتسمم والإصابة بحالات إعياء شديدة والقىء، ودخولهم مستشفى المنيا العسكرى إلا أنهم أصروا على لعب المباراة ونجحوا فى الفوز فيها.

 

محمد فايز يختار جهازه الجديد فى غزل المحلة

استقر محمد فايز، المدير الفنى الجديد لغزل المحلة، على تشكيل الجهاز الفنى المساعد له فى قيادة غزل المحلة خلفا لطارق محجوب الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق.

وضم الجهاز المعاون لمحمد فايز كلا من محمد جنيدى كمدرب عام، وعزيز نبيل كمدرب مساعد، والبلعوطى كمدرب لحراس المرمى على أن يقود الجهاز الجديد الفريق فى مباراته أمام بلدية المحلة والمقرر لها الثانية والنصف من عصر السبت المقبل باستاد بلدية المحلة.

 

إعادة مباراة كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس

قررت لجنة المسابقات بالقسم الثانى إعادة مباراة كهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس فى دورى القسم الثانى، بسبب إشهار حكم اللقاء محمود شوقى البطاقة الصفراء للاعب السويس إبراهيم أبو اليزيد مرتين دون أن يقوم بطرده مرة فى الشوط الأول، والمرة الثانية فى الشوط الثانى، واستكمل اللاعب المباراة بعد الإنذار الثانى لمدة 4 دقائق، ولولا ملاحظة إداريى فريق كهرباء الإسماعيلية الذين قاموا بإبلاغ حكم اللقاء، والذى تأكد من أن اللاعب حصل بالفعل على إنذارين متتاليين دون أن يقوم بطرده.

 

كما قررت لجنة المسابقات توقيع غرامة قدرها 1000 جنيه على نادى منتخب السويس بسبب شغب جماهيره، وتواجد أعداد زائده داخل الملعب.

 

بنى عبيد يطالب باحتساب نتيجة مباراة كوكاكولا لصالحه

تقدم نادى بنى عبيد يقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة يطالب فيها باحتساب نتيجة مباراة كوكاكولا التى انتهت بفوز كوكاكولا بهدفين مقابل لا شىء لصالحه، وذلك لإشراك فريق كوكاكولا اللاعب صلاح هشام صلاح وهو غير موجود فى تشكيل المباراة.

وينتظر مسئولو بنى عبيد القرار النهائى لاتحاد الكرة من أجل حسم النتيجة لصالحهم، خاصة فى ظل تقديم مسئولى بنى عبيد لحافظة مستندات تثبت أحقيتهم فى الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

مصطفى عبده يعتذر عن تولى تدريب الزرقا

اعتذر مصطفى عبده، المدير الفنى السابق لشربين، عن تولى القيادة الفنية لفريق الزرقا الذى ينافس بالمجموعة الثالثة، وذلك عقب تقدم محمد جنيدى مدرب الفريق باستقالته من تدريب الفريق، ليبدأ مجلس ادارة نادى الزرقا فى البحث عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق فى دورى القسم الثانى.

 

تعادل الأوليمبى ومنية سمنود سلبيا

سيطر التعادل السلبى على مباراة منية سمنود والأوليمبى التى أقيمت عصر اليوم باستاد المنصورة، ضمن مؤجلات دورى القسم الثانى، وذلك رغم احتساب ضربة جزاء للأوليمبى فى الدقيقة 32 من الشوط الأول، والتى أضاعها سيد الحسينى مهاجم الفريق.

 

إصابة مدافع كوكاكولا بالتواء فى الرباط الخارجى للركبة

أثبتت الأشعة المقطعية التى أجراها الجهاز الطبى لفريق كوكاكولا عن إصابة أحمد الحسينى مدافع الفريق بالتواء فى الرباط الخارجى للركبة، وذلك بعد إصابته فى مباراة فريقه أمام بنى عبيد، والتى انتهت بفوز كوكاكولا بهدفين مقابل لا شىء وتصدره للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة