أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط يخصص أرض لإنشاء مدرسة ومبنى للضرائب العقارية وسجل مدنى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:28 ص
محافظ أسيوط يخصص أرض لإنشاء مدرسة ومبنى للضرائب العقارية وسجل مدنى اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ياسر الدسوقي،محافظ أسيوط على تسكين الباعة الجائلين بمدينة منفلوط في أسرع وقت ممكن بالأماكن المخصصة لهم بالسوق الذي تم الإنتهاء منه خلال الفترة الماضية بدلاً من موقف سيارات مدينة منفلوط والقرى التابعة لها الذي تم نقله خارج الكتلة السكنية وذلك طبقاً للقواعد والشروط المحددة والموضوعة مسبقاً أسوة بمنافذ الباعة الجائلين بمراكز صدفا والغنايم وحي غرب مشيراً إلى الإنتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة به بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة وبالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والوحدة المحلية بمنفلوط.

وأكد الدسوقى فى بيان له اليوم،على إزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق والتي تؤثر على الحركة المرورية بوسط مدينة منفلوط لافتاً إلى عدم السماح بأي تقاعس أو تخاذل في هذا الشأن والعمل على توفير منافذ وأماكن لتقديم الخدمات المختلفة بالشكل اللائق وبأفضل الطرق المتاحة.

جاء ذلك خلال ترأسه لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة ، والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة واللواء علاء منصور مساعد المدير للأمن العام ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووافق المجلس التنفيذي خلال جلسته على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 608متر بشارع التحرير بمركز البداري لإنشاء مبنى للضرائب العقارية، وتخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 3قيراط وسهم واحد لإقامة لوحة توزيع كهرباء بالإضافة إلى تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 1907.3متر بحري مدرسة الغنايم الإعدادية بنين ناحية مدينة الغنايم لإقامة مدرسة عليها.

كما وافق المحافظ على تعديل قرار التخصيص رقم 1030لسنة 2016 ليصبح على مساحة 1298.78متر بدلا من 1466.20متر لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها بناحية المندرة قبلي مركز منفلوط وذلك بعد ترك مسافة آمنة بين موقع المدرسة ومستودع المواد البترولية فضلاً عن الموافقة على تأجير مبنى الوحدة المحلية ببني شقير ليكون سجلاً مدنياً مقابل قيمة إيجارية يتم تحديدها لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة لها وذلك عقب معاينة اللجان المختصة وموافقة مديرية الأمن ومصلحة الأحوال المدنية.

كما وافق المجلس على قبول تبرعات المواطنين لصناديق الخدمات والتنمية المحلية والمساعدات والنظافة بمراكز صدفا والغنايم والقوصية وأبنوب وحي غرب وحي شرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة