ماذا ينتظر محمد صلاح بعد نهاية إجازة المنتخب؟.. كلاسيكو ومواجهة مصرية

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:00 ص
ماذا ينتظر محمد صلاح بعد نهاية إجازة المنتخب؟.. كلاسيكو ومواجهة مصرية محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة مغامراته مع نادى ليفربول الإنجليزى مع عودة عجلة الحياة للدوران بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عقب انتهاء فترة التوقف الدولية.

وحصل محمد صلاح على قسط وافر من الراحة، بعدما تم استبعاده من المشاركة فى المباراة التى جمعت بين منتخبى مصر وغانا الأحد الماضى بملعب "كيب كوست"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، فضل استبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراة مصر وغانا التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، نتيجة حالة الإجهاد التى عانى منها اللاعب بسبب ضغط المباريات، بجانب أن لقاء غانا كان بمثابة "تحصيل حاصل" للمنتخب الوطنى الذى تأكد صعوده لمونديال 2018 من الجولة الخامسة.

محمد صلاح سيكون على موعد مع العديد من المواجهات الصعبة مع ليفربول بمسابقتى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ويلتقى ليفربول السبت المقبل ساوثهامتون بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه تشيلسى فى مواجهة من العيار الثقيل يوم 25 نوفمبر على الملعب ذاته فى إحدى لقاءات الكلاسيكو التى دائما ما تكون محط أنظار العالم، ضمن منافسات الجولة الـ 13.

وسيكون ملعب "بريطانيا ستاديوم" شاهدا على المواجهة المصرية التى تجمع بين رمضان صبحى ومحمد صلاح عندما يحل ليفربول ضيفا على ستوك سيتى فى العاشرة مساء الأربعاء 29 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 19 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق 12 نقطة كاملة.

أما على صعيد مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيحل ليفربول ضيفاً على أشبيلية الإسبانى بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" يوم 21 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز على أشبيلية من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة قبل مواجهة سبارتاك موسكو الروسى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة فى السادس من ديسمبر المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على أشبيلية الإسبانى، وثلاث نقاط على سبارتاك موسكو الروسى صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة