صور.. محافظ الشرقية: استمرار أعمال إنشاء مدرسة الشهيد أحمد المنسى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 02:21 م
صور.. محافظ الشرقية: استمرار أعمال إنشاء مدرسة الشهيد أحمد المنسى جانب من جولة المحافظ
قسم المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أعمال إنشاء مدرسة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسى التجريبية، بالمجاورة 25 بمدينة العاشر من رمضان، والمقامة بتكلفة 11 مليون جنيه.
 
وتجول المحافظ داخل المدرسة، وتفقد الحجرات الدراسية، مشدداً على الشركة المنفذه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال، تمهيداً للبدء فى تجهيز وفرش المدرسة، ودخولها الخدمة التعليمية لتساهم فى القضاء على نظام الفترتين، وللعمل على تقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول، وتقديم تعليم جيد لأبناء مدينة العاشر من رمضان .
 
يذكر أن المدرسة، مقامة على مساحة 1800 متر، وتتكون من 3 طوابق، وتضم 42 فصلاً دراسياً .
 
وأكد محافظ الشرقية، على أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم، من خلال التوسع في إقامة عدد من المدارس بمختلف المراحل التعليمية بقرى ومراكز المحافظة، لتقديم تعليم جيد، وتسعى المحافظة جاهدة فى توفير قطع الأراضى اللازمة لهذا الغرض، وتنظيم دورات تدريبية للمعلمين للإرتقاء بمستوى المنظومة التعليمية، وللإطلاع على كل ماهو جديد فى العملية التعليمية، ولمواكبة المناهج العلمية الحديثة لتحقيق الإستفادة لأبنائنا الطلاب.
 
شارك المحافظ، خلال جولته بالمدرسة المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سيد بسيونى مدير مديرية التربية والتعليم، والنائب محمد الزاهد عضو مجلس النواب عن مدينة العاشر من رمضان .
 
 مدرسة الشهيد احمد منسي
مدرسة الشهيد احمد منسي

 

محافظ الشرقية يتفقد المدرسة
محافظ الشرقية يتفقد المدرسة

 

 

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

 

مدرسة احمد منسي
مدرسة احمد منسي

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة