شاهد.. طفل يخرج حيا من تحت الأنقاض ويفقد 21 من أسرته فى زلزال كرمانشاه بإيران

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:54 ص
شاهد.. طفل يخرج حيا من تحت الأنقاض ويفقد 21 من أسرته فى زلزال كرمانشاه بإيران زلزال ايران
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج طفل حى من تحت أنقاض منزله، الذى تهدم جراء الزلزال العنیف الذى ضرب الحدود الإيرانية ـ العراقية أمس، ليعيش وحيدا بعد أن فقد 21 شخص من عائلته.

وتروى مواقع التواصل الإجتماعى قصص مأساوية لمن تعرضوا للزلزال المدمر الذى بلغت قوته 7.3 درجة فى إقليم كرمانشاه الجبلى الذى يقع على الحدود الإيرانية مع العراق، وبحسب مقطع الفيديو الذى نشرته صحيفة "شهروند" الإيرانية على حسابها على تويتر، تروى سيدة قصة الطفل الذى خرج حيا من تحت الأنقاض، قائلة" 21 شخص من عائلته توفوا فى زلزال أمس وخرج هو من تحت الأنقاد حيا ليقى وحيدا على قيد الحياة".

وبينما كان الكثيرون نائمين فى منازلهم مساء الأحد، أودى الزلزال بحياة ما لا يقل عن 450 شخصا كما أسفر عن إصابة الآلاف، وتحكى صورة التقطتها عدسة المصوريين الصحفيين فى المناطق المنكوبة غرب إيران، ميلاد طفل فى إحدى المستشفيات الميدانية التى أقامها الجيش الإيرانى لمساعدة ضحيا الزلزال.

ونشرت صحيفة شهروند الصورة وكتبت، طفل يولد الساعة الخامسة فجرا فى إحدى المستشفيات الميدانية فى منطقة سربل ذهاب المنكوبة.

 

وفى السياق نفسه تواصل فرق الانقاذ عملية انتشال الضحايا، ووصل الرئيس الايرانى حسن روحانى لمدينة كرمانشاه غربي ايران صباح اليوم الثلاثاء لتفقد المناطق المتضررة بالزلزال، ويزور مدن سربل ذهاب وقصر شيرين وثلاث باباجاني للاطلاع المباشر على اوضاع الاهالي المتضررين واحتياجاتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة