أكرم القصاص - علا الشافعي

المنتج المصرى يكسب .. إنجى فنانة تجد ضالتها فى عمل خط إنتاج شنط حريمى بتفاصيل "روح مصر" .. وتؤكد: السر فى "الخوص".. المبدعة تستعين بمحلات الأزياء لعرض منتجاتها.. وكل اللى ناقصها "التشجيع والدعم المعنوى"..صور

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 02:00 م
المنتج المصرى يكسب .. إنجى فنانة تجد ضالتها فى عمل خط إنتاج شنط حريمى بتفاصيل "روح مصر" .. وتؤكد: السر فى "الخوص".. المبدعة تستعين بمحلات الأزياء لعرض منتجاتها.. وكل اللى ناقصها "التشجيع والدعم المعنوى"..صور إنجى مجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نماذج مشرفة تبحث عن طريقها المتميز وأمثلة يلقيها القدر فى طريقك تجبرك على احترامها والبحث خلف الإنتاج الرائع الذى تنتجه أيديهم، بحثت عما تحبه حتى وجدت طريقها فى خلق شخصية لماركة مصرية لتصنيع الحقائب النسائية الفريدة فى شكلها، فبرسمة العين والتطريزات البدوية المصرية الأصيلة تمكنت إنجى من الإعلان عن نفسها ومنتجات يدها وتمكنت من حفر مكان لها وسط الماركات المتعددة للحقائب النسائية.

إنجى فى معرض الحرف اليدوية1
إنجى فى معرض الحرف اليدوية
 
اعمال يدوية
اعمال يدوية

"إنجى مجدى" واحدة من النماذج التى وجدت طريقها وصممت عليه، فبعد تخرجها فى كلية الآداب قسم اللغة الانجليزية عاشت حياة طبيعية، ولم تكن تفكر فى إطلاق مشروع خاص بها أو انتاج خط مستقل لها، ولكنها  كانت دائمة تصميم الملابس والحقائب لنفسها لما رأته فى منزلها منذ الطفولة، "التصميمات اليدوية وراثة من ماما وخلاتى" بتلك الكلمات تحدث إنجى لـ "اليوم السابع" عما زرع بداخلها فكرة التصميمات اليدوية فدائماً ما رأت فى منزلها والدتها وذويها يصممن أعمال التريكوه ويخرجن بتصميمات فريدة من نوعها.

علامات مميزة فى منتجات انجى
علامات مميزة فى منتجات انجى
 
إنجى مع غادة والى
إنجى مع غادة والى
 
إنجى
إنجى

ولما وجدته من إعجاب بتصميماتها وتشجيع من أصدقائها بدأت  تفكر فى تحويله لمشروع العمر، فمنذ 6 سنوات اتخذت طريقها لخلق ماركة مصرية خالصة وساعدها فى ذلك "منى عفيفى" من أكبر مصممات الحقائب يدوياً ومن أوائل الذين بدأوا فى بيع التصميمات اليدوية أونلاين، واختارت”Angies” اسم لماركتها المصرية.

 

تقول إنجى: "بجيب الخوص جاهز من الفيوم وببدأ اصنعه بالشكل اللى عايزاه" تلك هى الطريقة التى اتبعتها إنجى فى بدء خط انتاج لتصميم حقائب نسائية من الخوص بأشكال عديدة وتصميمات تحمل شخصية التصميمات المصرية الخالصة.

منتجات انجى (7)
منتجات انجى 
 
حقائب يديوية
حقائب يدوية
 
منتجات انجى (2)
منتجات انجى 

لا تمتلك إنجى محلاً خاصا بها لعرض منتجاتها التى تصممها بمفردها من بدايتها لنهايتها ولكنها استعانت ببعض محلات الأزياء الشهيرة لبيع منتجاتها بها، "السر فى الجدية والتشجيع" لخصت إنجى سر نجاحها فى الجدية نحو خلق ماركة للحقائب المصرية بالعزيمة والإصرار على النجاح مؤكدة أن كل ما تحتاج إليه هو التشجيع وإقبال المصريين على حمل منتج مصرى خالص، وخاصة أن المنتج المصرى قادر على منافسة أفضل المنتجات العالمية، مضيفة أن "أفكار الشباب المصرى وتصميماتهم قادرة على المنافسة عالمياً ولكن الدعم المعنوى هو ما ينقصهم".

منتجات انجى (13)
منتجات انجى 
 
منتجات انجى
منتجات انجى
 
منتجات إنجى
منتجات إنجى

شاركت إنجى كمصمم خاص فى معرض الحرف اليدوية الذى نظم على هامش فعاليات منتدى شباب العالم الذى أقيم مؤخرًا فى شرم الشيخ، وقالت إنها سعدت كثيراً بزيارة رئيس الجمهورية ووزيرة التضامن الاجتماعى للمعرض متمنية أن يغير الجمهور المصرى فكرته عن المنتج المصرى الذى يثبت جدارته يوم تلو الآخر.

إنجى1
إنجى
 
إنجى3
إنجى
بصمة مميزة فى أعمال انجى
بصمة مميزة فى أعمال انجى
 
منتجات انجى (1)
منتجات انجى 
منتجات انجى (3)
منتجات انجى 
منتجات انجى (4)
منتجات انجى 
منتجات انجى (5)
منتجات انجى 
منتجات انجى (6)
منتجات انجى 
منتجات انجى (8)
منتجات انجى 
منتجات انجى (9)
منتجات انجى 
منتجات انجى (10)
منتجات انجى 
منتجات انجى (12)
منتجات انجى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

On Line

رجاء حاولى تسوقى المنتجات عبر الأسواق فى الانترنت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة