الخارجية الروسية: نرفض الاعتداء على البنى التحتية المدنية فى البحرين

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:00 ص
الخارجية الروسية: نرفض الاعتداء على البنى التحتية المدنية فى البحرين وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقيبا على حادثة تفجير أنابيب النفط فى البحرين يوم الجمعة الماضى، أكدت وزارة الخارجية الروسية أن روسيا ترفض الاعتداء على البنية التحتية المدنية.


وأشارت الوزارة ـ فى بيان نقلته قناة (روسيا اليوم) الفضائية مساء الإثنين ـ الى أنه لم يكن هناك ضحايا فى الحادثة التى لم يعلن أحد مسؤوليته عن تنفيذها.


وقالت الخارجية الروسية " نؤكد الموقف الروسى الثابت فيما يتعلق بحادثة تفجير أنابيب النفط فى البحرين ، حيث أن روسيا ضد أى أعمال إرهابية بما فيها تلك التى تستهدف البنى التحتية المدنية".


يذكر أن السلطات البحرينية وجهت أصابع الاتهام إلى إيران ، مؤكدة أنها تمارس "تصعيدا خطيرا" باتجاه المنامة ، فيما رفضت طهران هذه الاتهامات.


يذكر أن حريقا ضخما شب فى أنابيب النفط المشتركة مع السعودية بالقرب من قرية البورى فى مدينة حمد غرب البحرين ، وكاد أن يتسبب بانفجار مروع قبل أن تتم السيطرة عليه من قبل فرق الدفاع المدنى البحريني.
وأشارت السلطات الرسمية فى المنامة إلى أن التحقيقات الأولية أكدت وقوع "عملية تخريب" متعمد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د هاشم فلالى

مازال التوتر متواجدا

المحاولات المضنية من الشعوب من اجل تصحيح المسار، نحو حاضر وغدا افضل، ولكن رغم ذلك، مازال التوتر متواجدا، والذى إن دل على شئ فإنما يدل على ان هناك خللا خطيرا يجب بان يتم معالجته، ووالذى يتمثل فى ان يكون هناك القدرة والامكانية على القيام بكل تلك الاصلاحات الضرورية، وما يمكن بان يكون هناك البرامج التخطيطية فى الدعم اللازم والضرورى فى البنية الاسياسية للمجتمعات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة