خالد صلاح

موجز أخبار الساعة 10 مساء.. المصريون يرفضون تجاوزات شيرين ضد النيل

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:01 م
موجز أخبار الساعة 10 مساء..  المصريون يرفضون تجاوزات شيرين ضد النيل شيرين


نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، منها: أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الصدمة، ربما ستعصف بمستقبلها الغنائى، وخسارة رصيد كبير لدى جمهورها، لم تكن هذه هى السقطة الأولى لها، لكن غضب رواد السوشيال ميديا هذه المرة جاء بسبب غيرتهم على الوطن، وليست شخصية كما فعلت مع النجم عمرو دياب أو تامر حسنى، وتشويه صورة الوطن فى الخارج، دفعت نقابة الموسيقيين إلى وقفها عن الغناء فى مصر.
 
 
 
 
تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب، حالة من الصدمة، ربما ستعصف بمستقبلها الغنائى، وخسارة رصيد كبير لدى جمهورها، لم تكن هذه هى السقطة الأولى لها، لكن غضب رواد السوشيال ميديا هذه المرة جاء بسبب غيرتهم على الوطن، وليست شخصية كما فعلت مع النجم عمرو دياب أو تامر حسنى، وتشويه صورة الوطن فى الخارج، دفعت نقابة الموسيقيين إلى وقفها عن الغناء فى مصر.
 
 
 
 
 
 
قال الرئيس السورى بشار الأسد، إن مكافحة الإرهاب، أولوية قصوى لجميع أجهزة الحكومة، مؤكدا أن الإخوان هى رأس الحربة للإرهاب والفكر المتطرف، منذ أن زرعهم الاحتلال الإنجليزى فى النصف الأول من القرن الماضى بمصر، ووصفهم بـ "إخوان الشياطين".
 
 
 
 
قال وزير المالية عمرو الجارحى، إن حجم ديون مصر خارجيا وداخليا يبلغ 3.7 تريليون جنيه بنهاية العام المالى "2016-2017"، موضحاً أن السبب فى ارتفاع الدين بهذا الشكل هى أرقام المرتبات التى تم صرفها من 2011 إلى نهاية 2015 والتى كانت كبير جداً بالإضافة إلى حجم الاستيراد الضخم فى الوقت الذى لم تكن فيه العملة فى حجمها الطبيعى".
 
 
 
 
 
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، أنه كان من المعجبين بالمطربة شيرين عبد الوهاب لكنه تفاجأ وصدم مما قالته عن نهر النيل، خاصة أن ما قالته عن نهر النيل يعد تحريضا على عدم قدوم الأجانب لمصر، وتابع:"أنا لم أكن أتمنى أن تقع فنانة كبيرة فى هذا الفخ البايخ .. زعلان منها وعليها ويا خسارة الموهبة أن تكون مصحوبة بعدم وعى وقلة علم وعدم إدارك للدور الوطنى".
 
 
 
 
قال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الدولة تراعى حق المستثمرين ورجال الأعمال فى الربح ولكن بما لا يضر أصول الدولة، موضحا أن الرئيس السيسي أكد على حسن إدارة أصول الدولة المملوكة للشعب.
 
 
 
 
 
ذكر تلفزيون ساكرامنتو أن 3 أشخاص لقوا حتفهم فى إطلاق نار بمدرسة ابتدائية فى شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية اليوم الثلاثاء وأن سلطات إنفاذ القانون قتلت المهاجم.
 
 
 
 
 
ذكرت محطة تلفزيون (سى إن بى سي) اليوم الثلاثاء نقلا عن تقرير فى نشرة داو جونز المتخصصة فى الأخبار المالية إن البيت الأبيض يدرس قائمة مرشحين محتملين، من بينهم محمد العريان كبير المستشارين الاقتصاديين لشركة التأمين الألمانية أليانز، لتولى منصب نائب رئيس مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكى).
 
 
 
 
أشاد النجم السنغالى ساديو مانى، بالدولى المصرى محمد صلاح، زميله فى صفوف ليفربول الإنجليزى، مؤكدًا أن جماهير ليفربول لم تر حتى الآن الأفضل من محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يقدم أفضل من ذلك.
 
 
 
 
اجتمع المراقبون المتابعون لملف سد النهضة، على خطة للتحرك على المستوى المحلى والإقليمى والدولى لمواجهة التعنت الإثيوبى وكشفه أمام الرأى العام العالمى، بما يتيح لمصر اتخاذ كافة الخيارات المناسبة للحفاظ على أمنها المائى، باعتبار أن مياه النيل حياة أو موت وهو ما أكده الرئيس عبد الفتاح السيسى أكثر من مرة وذلك من خلال عدة محاور.
 
 
 
 
ليس عيبًا أن يكون الشخص من بيئة فقيرة ويحاول إثبات ذاته دائمًا والبحث عن جنى الأموال، ولكن العيب أن يظل الشخص غير واعي ثقافيًا، وغير مدرك حجم جمهوره وشعبيته بصفة عامة، شيرين عبد الوهاب ابنة منطقة "دار السلام"، وهى إحدى المناطق الشعبية ذات الأصالة فى مصر، اجتهدت وسعت كثيرًا حتى وصلت إلى ما تريده من شهرة ونجومية وأصبحت ضمن كبار النجوم فى مصر والوطن العربى.
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
حلق عدد من طلاب مدرسة كفر بطا الثانوية المشتركة التابعة لإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية شعرهم تضامنا مع مرضى السرطان خلال زيارتهم لمستشفى سرطان الأطفال، وتقديم هداية عينية ومبالغ مالية تبرع منهم لصالح الأطفال.
 
 
 
 
 
طالب الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمثول أمام لجنة التحقيق، لتطاولها على النيل فى إحدى الحفلات الغنائية.
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
أثارت الجرائم الجنسية المتورط فيها، طارق رمضان، أستاذ الدراسات الإسلامية وحفيد مؤسس جماعة الإخوان، إهتمام وسائل الإعلام الغربية لاسيما فى ظل تعرض ضحاياه لحملات من التشويه والسباب من قبل أتباعه من الإسلاميين المتطرفين.




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سليمان

فنان يساوى وزنة ذهب

لطفى بوشناق 00000 حينما قال خذوا الكراسى خذوا المناصب بس خلولى وطن وباق الاغنية يعرفها الجميع فى الوطن العربى لك تحياتى ايها الفارس النبيل لطفى بوشناق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة