محمد رمضان يرد على شيكابالا: «من غيرك مش هتكمل يا واد عمى»

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:10 ص
محمد رمضان يرد على شيكابالا: «من غيرك مش هتكمل يا واد عمى» محمد رمضان
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم محمد رمضان، على اللاعب محمود عبد الرازق الشهير بــ«شيكابالا»، بعد استعانته بمقولته « رفاعى الدسوقى ماماتش»، حيث رد رمضان قائلا «من غيرك مش هتكمل يا واد عمى».

محمد رمضان يرد على شيكا

وقدم محمد رمضان، التهانى إلى شيكابالا بعد إحرازه هدف مصر فى مرمى غانا، وتصدر المنتخب فى المجموعة الخامسة المؤهلة للمونديال قائلا «مبروووك يا شيكا».

 

يذكر أن شيكابالا قال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، «رفاعى الدسوقي ماماتش»، وذلك ردا على نتيجة المباراة وإحرازه هدف فى مرمى غانا.

 

وتصدر اللاعب شيكابالا، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عقب إحرازه هدف لمنتخب مصر فى مرمى غانا، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1)، وأشاد عدد من المغردين باللاعب المعار لنادى الرائد السعودى، معبرين عن اشتياقهم بوجوده فى الملاعب المصرية من جديد حيث أثبت نفسه عن جداره مع أول ظهور له مع المنتخب منذ 1000 ألف.

فيفا
فيفا

فيما قال الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، إن منتخب مصر عزز صدارته للمجموعة الخامسة بتعادل على ملعب غانا (1-1)، وعودة جيدة لشيكابالا بعد غياب دام طويلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

برافو شيكا

عودة قوية ، وبالتوفيق .. تمسك بالفرصه ، ونشوفك فى روسيا ان شاء اللّٰه إضافة محترمة للمنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فهمي

أظهر وبان

أيوا كدة يا عم شيكا طلع مواهبك الحلوة اللي عودتنا عليها ، وربنا يوفقك في الفترة القادمة ، أظهر وبان في هذا الزمان مع منتخبنا القومي ، تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة