قطع مياه الشرب عن 4 مناطق فى الزرقا بدمياط الأربعاء المقبل

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 09:12 ص
 قطع مياه الشرب عن 4 مناطق فى الزرقا بدمياط الأربعاء المقبل انقطاع المياه - ارشيفية

دمياط-معتز الشربينى
أعلنت شركة مياه الشرب بدمياط، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز الزرقا، عن قطع مياه الشرب يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر الجارى، عن مناطق ( الزرقا ، ميت الخولي ، سيف الدين وتوابعها ، الكاشف الجديد وتوابعها)، وذلك بغرض غسيل وتعقيم، وضمان جودة المياه فى 4  خزانات أرضية، بمحطة دقهلة رقم 2.
 
وناشدت الوحدة المحلية بمركز الزرقا، سكان هذه المناطق، اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة حتى الانتهاء من الأعمال، وعودة مياه الشرب لطبيعتها.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة