رئيس جامعة بنها يستقبل عددًا من الطلاب ويطالبهم بمكافحة الفساد

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 05:06 م
رئيس جامعة بنها يستقبل عددًا من الطلاب ويطالبهم بمكافحة الفساد جانب من اللقاء
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، اليوم،  بعدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات، حيث استعرض معهم مستقبل الأنشطة الطلابية بالجامعة، وحثهم على الاندماج فى مجتمع الجامعة والاهتمام بممارسة الأنشطة الطلابية لما تحققه من تواصل بين الطلاب فى مختلف الكليات، وتساعدهم على الارتقاء بالجوانب السلوكية والاجتماعية والثقافية، وبما يحقق نتائج طيبة على المجالين العلمى والترفيهى.
 
وقال القاضي للطلاب: عليكم أن تكونوا عيوناً لرصد الفساد والعمل علي الحد منه في كل كليات الجامعة، وطالب القاضي الطلاب بألا يسمحوا بتواجد الفاسدين بينهم سواء من الطلاب أو العاملين بالجامعة وكلياتهم، وأشار إلى أن الدولة تشن حربًا لا هواد فيها ضد الفساد والفاسدين.
 
واستجاب رئيس الجامعة لملاحظات عدد من طلاب كليتى التجارة والحقوق، حول ارتباط الشيت بأعمال السنة، وأجرى رئيس الجامعة اتصالاً بعميدى الكليتين في وجود الطلاب، طالبهم خلاله بإعداد تقرير يعرض عليه فى نفس اليوم، يتضمن ما توصلت إليه الكليتين لمعالجة ملاحظات الطلاب، ومدى قانونية الملاحظات.
 
وقال القاضى، إن كل الأنشطة التى تهتم بها الجامعة لصالح طلابها بعيدة كل البعد عن الممارسات السياسية، داخل الجامعة حتى لا يتم تصنيف الطلاب وفقاً لاتجاهات سياسية معينة.
 
وأضاف إن الطلاب هم فى الأساس طلاب علم وأن الممارسة السياسية، حق يكفله الدستور لجميع المواطنين خارج أسوار الجامعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة