تجديد حبس فران بتهمة قتل مسن بالدرب الأحمر بسبب خلافات مالية

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 10:55 ص
تجديد حبس فران بتهمة قتل مسن بالدرب الأحمر بسبب خلافات مالية محكمة -أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس فران  15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل حارس عقار بسبب خلافات مالية بينهما. 
 
ويواصل المستشار أحمد شادوف وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات، التحقيق في واقعة قتل فران لحارس عقار بسبب خلافات مالية بينهما. 
 
وأمرت النيابة العامة في وقت سابق، بتشريح جثة مسن لقى مصرعه على يد فران بمنطقة الدرب الأحمر، بسبب خلافات مالية بينهما، لتحديد سبب الوفاة وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للجثمان، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة. 
 
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على فران، لاتهامه بقتل حارس عقار بمنطقة الدرب الأحمر، بسبب خلافات مالية بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 
وكشفت تحريات رجال المباحث أن المجنى عليه يعمل حارس لفرن وحظيرة مواشى، ويقوم بجلب الشباب من الصعيد للعمل، وأن المتهم كان من بين من استقطبهم الضحية، ونتيجة خلافهم حول أجرة المتهم التى كان يحتفظ بها المجنى عليه، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" ثلاث طعنات أودت بحياته فى الحال، وفر هاربا. 
 
وعقب وضع خطة بحث تم القبض على المتهم مختبئا لدى بعض أبناء عمومته، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة