أهم العاب فيديو سيتم إطلاقها على بلاى ستيشن 4 الأسبوع المقبل

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 07:00 ص
أهم العاب فيديو سيتم إطلاقها على  بلاى ستيشن 4 الأسبوع المقبل بلاى ستيشن 4
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مستخدمى جهاز العاب بلاى ستيشن 4 الشهير وتنتظر إطلاق مجموعة العاب فيديو جديدة خلال الفترة المقبلة، فهناك العديد من الخيارات التى ستكون متوفرة بداية من الأسبوع المقبل، ونرصدها لك فيما يلى بالإضافة إلى موعد إطلاقها وفقا لبيانات حديثة وفرها موقع comicbook الأمريكى.

Star Wars Battlefront II

وفى انتظار محبى سلسلة العاب Star Wars الشهيرة مفاجأة كبيرة، فخلال 14 نوفمبر المقبل سيتم إطلاق Star Wars Battlefront II رسميا على أجهزة بلاى ستيشن 4، وهى من إنتاج EA وينتظر أغلب المستخدمين حول العالم ما ستقدمه.

Star Wars Battlefront II
Star Wars Battlefront II

 

LEGO Marvel Super Heroes 2

إذا كنت من محبى ما تنتجه شركة Marvel، فلعبة LEGO Marvel Super Heroes 2  ستكون مناسبة للغاية، إذ توفر العديد من المزايا الحديثة والرسومات الدقيقة، وستكون متوفرة على جهاز العاب بلاى ستيشن 4 بداية من 14 نوفمبر المقبل.

LEGO Marvel Super Heroes 2
LEGO Marvel Super Heroes 2

 

The Elder Scrolls V: Skyrim VR

هناك بعض العاب الفيديو التى أصبح لديها نسخة واقع افتراضى، و The Elder Scrolls V: Skyrim VR أحدث تلك النماذج التى سيتم إطلاقها رسميا على بلاى ستيشن 4 بداية من 17 نوفمبر المقبل.

The Elder Scrolls V
The Elder Scrolls V

 

العاب بلاى ستيشن 4

هناك عدة العاب أخرى سيتم إطلاقها، بما فى ذلك Ashes Cricket، و TV Drift Tricks and ، و Ben 10، و Cat Quest، و De Blob، و Demon Gaze II، وغيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة