أكرم القصاص - علا الشافعي

7 نجوم يدقون أبواب الاحتراف من نافذة كأس العالم.. الغزال يطمح فى خوض التجربة الأوروبية.. شيكابالا يهدف إلى النهاية المشرفة.. مرعى يرفض الأهلى والزمالك وطموحاته عالمية.. ومؤمن زكريا لن يتنازل عن الاحتراف الخارجى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 07:21 م
7 نجوم يدقون أبواب الاحتراف من نافذة كأس العالم.. الغزال يطمح فى خوض التجربة الأوروبية.. شيكابالا يهدف إلى النهاية المشرفة.. مرعى يرفض الأهلى والزمالك وطموحاته عالمية.. ومؤمن زكريا لن يتنازل عن الاحتراف الخارجى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المشاركة فى أكبر المحافل الرياضية على وجه الأرض حلم يراود جميع لاعبى العالم، وبالأخص لاعبى المنتخب الوطنى، الذين ينتظرون بفارغ الصبر حلول موعد انطلاق مونديال روسيا 2018، من أجل التعبير عن أنفسهم والظهور بمستوى جيد يتيح لهم الفرصة فى الاحتراف الخارجى وتحقيق حلمهم فى الملاعب الأوروبية.

 

كأس العالم فرصة حقيقية لجميع اللاعبين فى منتخب مصر من أجل إظهار إمكانياتهم التى قد تجعل الحظ يبتسم لهم بتلقى عرض احترافى من أكبر الأندية فى قارة أوروبا، خاصة فى ظل متابعة جميع عشاق الساحرة المستديرة للمونديال.

 

حلم الاحتراف ليس حكراً على أحد، وليس مقتصراً على اللاعبين صغار السن فقط، لكنهم دائماً يكونون الأكثر حظاً فى تحقيق هذا الحلم، شرط الاجتهاد والعمل بجد والظهور بمستوى مميز يلفت أنظار الجميع لهم، وفى الأسطر التالية نسعرض أبرز 7 نجوم يحلمون بالاحتراف فى الأندية الأوروبية من بواية مونديال روسيا.

 

1- سعد سمير وأمل الاحتراف

يسعى سعد سمير، مدافع الأهلى، لتحقيق حلمه بالاحتراف فى أحد الأندية الأوروبية، وخوض تجربة الاحتراف الخارجى، حيث سيبذل قصارى جهده فى المونديال أملا فى تلقى عرض يتيح له فرصة الخروج من أبواب القلعة الحمراء.

 

2- رامى ربيعة وتكرار تجربة سبورتنج

يتطلع رامى ربيعة، مدافع الأهلى، لتكرار تجربته الاحترافية مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى موسم 2014 – 2015، كما يطمح فى إعادة تجربة أحمد حجازى الذى انتقل لفريق ويست بروميتش الإنجليزى.

 

3- طارق حامد المرشح لأفضل لاعب فى أفريقيا

بعد تواجده ضمن القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا عن عام 2017، والتى ضمت 30 لاعبا.. يبحث طارق حامد عن بوابة للخروج من قلعة ميت عقبة والانتقال لأحد الأندية الأوروبية، عن طريق الظهور الجيد والمستوى المميز الذى سيأمل فى تقديمه مع الفراعنة فى المونديال.

 

4- شيكابالا يبحث عن النهاية المشرفة لمسيرته

يبحث محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك السابق والرائد السعودى الحالى، عن النهاية المشرفة له فى مسيرته الدولية أو مع الساحرة المستديرة بشكل عام، حيث يأمل الفهد الأسمر فى تقديم مستوى مشرف مع الفراعنة فى المونديال، بعدما قدم أداء مميزا فى مباراة غانا وأحرز أول أهدافه الرسمية مع المنتخب. ويؤكد شيكا لأصدقائه المقربين أنه ما زال يحلم بعرض من أحد الأندية الكبرى فى أوروبا إذا شارك فى كأس العالم. 

 

5- الغزال وتطوير الاحتراف

يريد عمرو جمال، مهاجم الأهلى وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقى، فى تطوير رحلة احترافه بالانتقال لأحد الأندية الأوروبية، بدلاً من الاحتراف فى جنوب أفريقيا، وكشف الغزال أنه يرى وجوده فى صفوف الفراعنة بمونديال روسيا فرصة للعب فى  ناد أوروبى ذى اسم وقيمة أكبر من فريقه الحالى، ويتمنى اللعب فى الدوريات الإسبانى أو الإنجليزى.

 

6- مؤمن زكريا ومراودة حلم الاحتراف

يتطلع مؤمن زكريا لاستغلال مشاركته مع الفراعنة فى كأس العالم لتسويق نفسه على أمل تحقيق حلم الاحتراف الذى تأخر طويلا، بعدما تألق كثيرا بقميص المصرى وإنبى والزمالك وأخيرا الأهلى، ولكن لم يصبه الدور من تحقيق حلم اللعب فى القارة العجوز.

 

7- عمرو مرعى يحلم بعدم توقف قطار الاحتراف

يحلم عمرو مرعى ألا تقف طموحاته فى تحقيق حلم الاحتراف عند الدورى التونسى الذى انتقل إليه قادما من إنبي، ويطمح فى أن يكون النجم الساحلى واللعب مع الفراعنة فى المونديال دليله نحو الانتقال إلى البر الشمالى من البحر المتوسط، وتطأ قدماه الملاعب الأوروبية، وقال عمرو مرعى فى تصريحات سابقة، إن طموحاته أكبر من اللعب فى الأهلى والزمالك، لأن عينه على الدورىات الكبيرة فى أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة