مواجهات قوية فى دورى غير المرتبط لكرة اليد والناشئين مواليد 2002

الأحد، 12 نوفمبر 2017 03:00 ص
مواجهات قوية فى دورى غير المرتبط لكرة اليد والناشئين مواليد 2002 كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره مركز شباب الجزيرة فى إطار الجولة  السابعة بدورى الناشئين مواليد 2002  للموسم المحلى 2017 / 2018.

الداخلية فى مواجهة طلائع الجيش بدورى ناشئين كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى ناشئين كرة اليد مواليد 2002 مواجهات بين كل من وادى دجلة مع الجزيرة والشرطة مع مصر للبترول والداخلية مع طلائع الجيش والمعادى مع المقاولون ومدينة نصر مع الزهور والتصنيع مع الشمس وغسكو مع الطيران وهليوليدو مع هليوبوليس.

ناشئين
ناشئين

الأهلى يواجه الجياد فى دورى كرة اليد للشابات مواليد 98  

كما تشهد الجولة السابعة بدورى شابات كرة اليد مواحهات  بين كل من النصر مع الشمس وسبورتنج مع مدينة نصر والطيران مع الزهور وسموحة مع هليوليدو والأهلى مع أصحاب الجياد.

أما على صعيد دورى كرة اليد لغير المرتبط للشباب فيتقابل كل من كفر الشيخ مع بنها وبلدية المحلة مع طنطا والمنيا مع دير مواس وقنا مع سوهاج وحى راشد مع جيل المستقبل.

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

بينما تشهد الجولة الخامسة بدورى غيرالمرتبط لمواليد 2000 للناشئين مواجهات بين كل من الحوامدية مع الطالبية وغزل المحلة مع بيلا ودملو مع زنارة وقاى مع بنى سويف.

فيما تشهد الجولة الحادية عشرة بدورى كرة اليد الممتاز لقاءات بين كل من ملوى مع الجياد والمنيا مع دمنهور وبلدية المحلة مع الترسانة ومصر للبترول مع ساحل سليم والداخلية مع بركة السبع ودلفى مع النصر والحوار مع المعادى واستاد المنصورة مع مسلمين أسيوط وبنها مع هليوليدو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة