أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر بالتعليم: صرف مبلغ تعويض لأسر كل ضحية من طلاب حادث "توكتوك" البحيرة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 10:10 ص
مصادر بالتعليم: صرف مبلغ تعويض لأسر كل ضحية من طلاب حادث "توكتوك" البحيرة الدكتور شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة ستصرف مبلغ تأمين لأسر الطلاب الذين لقوا مصرعهم بعد غرق توك توك فى البحيرة أثناء عودتهم من المدرسة.

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أن الوزارة ستصرف مبالغ مالية حسب المقرر وفق القرارات الوزارية المنظومة فى هذا الشأن، مشيرة إلى أن الصرف سوف يتم تحت بند التأمين ضد الحوادث، إضافة إلى متابعة التحقيقات.

وكان 7 تلاميذ لقوا مصرعهم غرقا إثر انقلاب توك توك كان يقلهم لمنزلهم، فى ترعة المحمودية أمام عزبة شعبان التابعة لزاوية غزال مركز دمنهور بالبحيرة، وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال جثث 6 وإنقاذ آخر وجار البحث عن جثة سابعة، جميعهم من قرية موسى بلبع، التابعة لمركز دمنهور فى البحيرة.

وأسماء الضحايا هم : "ملك يسرى حسن، وحبيبة إبراهيم محمود، وأميرة إبراهيم محمود ، ملك المرشدى، ويارا عماد جمعة، ويوسف حمادة جمعة، وملك فتحى السعدى"،  وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى دمنهور العام، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم علي

لا عزاء للمعلمين

بعد الرحمة على أطفالنا فهم أولادنا ولكن حضرتك لم تعوض المعلمين الذين ماتوا في المواصلات . للثانوية العامة ولا في اللجان ولا في الفصول ولا حتى الذين ماتوا بيد طلاب أو أولياء أمور اساءوا التصرف . المهم انت عامل ايه دلوقتي ....ممكن تسميها وزارة الطلبة وأولياء الامور وعمال التراحيل من المسمين بالمعلمين . وانت عامل ايه دلوقتي . كويس زي كل قابلك . لنا الله يا معلمي مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة