بوكيه ورد من غادة والى اعتذارا للأديب وديع فلسطين عن سوء تصرف موظفة التأمينات

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:02 م
بوكيه ورد من غادة والى اعتذارا للأديب وديع فلسطين عن سوء تصرف موظفة التأمينات بوكيه ورد من غادة والى اعتذارا للأديب وديع فلسطين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، بوكيه ورد للأديب وديع فلسطين، مع وفد من الوزارة إلى بيته يضم سامح إسماعيل موظف المراسم، وسامى عبدالهادى رئيس صندوق التأمين الاجتماعى، اعتذارا عما ارتكبته موظفة التأمينات من سوء تصرف تجاه الدكتور وديع.

ووصفت والى تعنّت الموظف مع الأديب الكبير بالوقح وغير المقبول، مشيرة إلى أن الموظفة تمت إحالته إلى التحقيق وستجازى وفقا للقانون.

وتعود الواقعة إلى ذهاب «فلسطين» لصرف المعاش، بعد توقفه لكن الموظفة رفضت النزول إليه فى الدور الأرضى رغم تقدمه فى السن وأصرت على صعوده إليها فى الدور الثالث لصرف المعاش.

وقالت والى إن تنفيذ ربط إلكترونى مع مكاتب الصحة يغنى عن تردّد كبار السن على المكاتب، وفور إصدار شهادة الوفاة يتم تحديث بيانات صاحب المعاش فى التأمينات، مؤكدة أنه عند مراجعة الجهاز المركزى للمحاسبات أعمال التأمينات اختار عشوائياً 10 أسماء تخطت 95 عاماً، للتأكد من أنهم على قيد الحياة، وأن الموظفة لجأت لهذه الوسيلة التى كانت مطبّقة منذ سنوات، وتم إلغاؤها منذ أكثر من عام.

فى ذات السياق، قال سامى عبدالهادى رئيس الصندوق العام والخاص للتأمين الاجتماعى إن الوزارة وعدت "فلسطين" بصرف المعاش له وإيصاله إلى منزله مطلع كل شهر، وذلك دون الحاجة إلى مشقة الذهاب بنفسه لصرف معاشه وهى خدمة متاحة لكبار السن الذين يسجلون هذه الرغبة لتوصيل معاشاتهم إلى بيوتهم.

من جانبه، وجه فلسطين الشكر إلى كل من ساعده، مؤكدا فى تصريح له أنه صحفى منذ أيام الملك فاروق، وفوجئ بأن معاشه توقف.

وأضاف: "فضلت كتير ألف علشان أعرف الحل، وماوصلتش لحاجة حتى يئست، ولولا أن أصدقائى وتلاميذى كتبوا على مواقع التواصل الاجتماعى فعلمت الوزيرة وحلت المشكلة على الفور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة