انطلاق حملة "علشان تبنيها" فى أمريكا.. الجالية المصرية ترفع شعارات تأييد الرئيس السيسي وتنظم حملات توعية.. إقبال متزايد من السيدات على توقيع الاستمارات.. ورعاة الحملة: نريد استمرار مسيرة الإصلاح والتنمية

الأحد، 12 نوفمبر 2017 03:57 م
انطلاق حملة "علشان تبنيها" فى أمريكا.. الجالية المصرية ترفع شعارات تأييد الرئيس السيسي وتنظم حملات توعية.. إقبال متزايد من السيدات على توقيع الاستمارات.. ورعاة الحملة: نريد استمرار مسيرة الإصلاح والتنمية إحدى أعضاء الجالية المصرية بأمريكا توقع استمارة "عشان تبنيها"
كتبت : إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت حملة "عشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، بعدد من الولايات الأمريكية، مدعومة من أبناء الجالية المصرية بأمريكا الذين أكدوا حبهم للوطن وحرصهم على مصالحه.

 
سيدات الجالية المصرية تدعم السيسى
سيدات الجالية المصرية تدعم السيسى
 
معا مع السيسى
معا مع السيسى

 

وفى تعليقه على الحملة، قال نشأت زنفل ناب رئيس النادى الثقافى المصرى الأمريكى، إن المصريين بالخارج يشعرون بكل ما يمر به وطنهم من مصاعب، ويقدرون أهمية المرحلة المقبلة التى تقتضى وجود الرئيس السيسى على رأسها، وانطلاقا من هذا أطلقنا الحملة التى تجوب عددا من الولايات الأمريكية المختلفة، حيث يتم عقد اجتماعات ولقاءات توعية بالولايات المختلفة بما حققته مصر فى الثلاث سنوات السابقة، سواء على الصعيد الاقتصادى أو العلاقات الدولية أوالمخاطر التى نجت منها مصر بقيادة السيسي، ما يدفع لضرورة مواصلة مهمته بفترة رئاسية ثانية، موضحًا أن الاستمارات "علشان تبنيها" يتم توزيعها على من يرغب فى التوقيع عليها.

أعضاء الجالية المصرية 1
أعضاء الجالية المصرية  

 

وأضاف زنفل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "بدأت الحملة أمس فى نيويورك، وشهدت إقبالا كبيرا من أبناء الجالية بنيوجيرسى ونيويورك، خاصة من النساء اللاتى قررن التوقيع على استمارة عشان تبنيها"، وتابع قائلًا: "فى الاجتماع الأول للحملة أكد الحضور أهمية أن يكون المصريون جميعا على قلب رجل واحد تاركين الاختلافات والخلافات خلف ظهورهم، لأن مصلحة مصر فوق الجميع، فنحن نجتمع تحت علم مصر، وأشاروا لأهمية المرحلة الدقيقة التى تمر بها مصر وفترة الانتخابات الرئاسية التى علينا أن نطرح خلالها رؤيتنا ونعبر عن آرائنا فى من هو الأصلح لقيادة سفينة الوطن الفترة المقبلة، وهو الوقت الشديد الحساسية فى المنطقة العربية، مؤكدين أن كل مواطن حر فى رأيه مع الأخذ فى الاعتبار مصلحة الوطن".

أعضاء الجالية المصرية بالخارج
أعضاء الجالية المصرية أثناء توقيع الاستمارت

 

وأشار إلى أنه سيكون هناك مقر للحملة بالولايات الكبرى التى بها أكبر عدد من المصريين مثل نيوجيرسى وفيرجينيا وواشنطن، ومع اقتراب الانتخابات الرئاسية سيتم وضع عدد من اللافتات ببعض الشوارع الأمريكية، بالإضافة لتجهيز أتوبيسات تحمل لافتات وصور السيسى وشعار "معا لدعم الرئيس السيسى" لتجوب الشوارع والميادين الرئيسية.

تأييد السيسى لولاية تانية
تأييد السيسى لولاية تانية

 

ومن ناحيتها، قالت الدكتورة عادلة كريم مسئولة جمعية "نساء العرب ضد الإرهاب"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "نتضامن مع حملة عشان تبنيها، انطلاقا من تقديرنا لأهمية الجهود التى تقودها مصر لمكافحة الإرهاب، وهى الرسالة التى لا يمكن أن تكتمل إلا فى ظل قيادة السيسى، فهو بشهادة الدول المختلفة والمجتمع العالمى صامد فى حرب شرسة بسيناء والعريش ضد الإرهاب وجماعاته، بمساندة الجيش والشرطة الذين يبذلون أرواحهم لدحض الإرهاب، وآخرها معركة الواحات، التى حارب فيها بشجاعة كعادته، نحن كمصريين أوفياء لوطننا نريد أن نستمر فى الصمود أمام دول خسسيسة اختارت لنفسها الإرهاب عنوانا ورفعت شعار دعم جماعاته، وعلى رأسهم قطر وإيران، ولكننا على ثقة أن القيادات الشريفة والدول القوية مثل مصر هى التى سوف تنتصر على قوى الشر".

حملة عشان تبنيها
حملة عشان تبنيها

 

 

حملة عشان تبنيهها
حملة عشان تبنيهها

 

ومن جانبه، أوضح المهندس طارق سليمان أحد رعاة الحملة بالولايات المتحدة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المصريين هنا بالولايات المتحدة لديهم الوعى الكافى بأهمية وجود السيسي فى قيادة مصر، نعلم الأخطار المحدقة، والتى يصر على مجابهتها بكل شجاعة، وعلى الصعيد الاقتصادى رأينا نتائج رائعة للبرنامج الاقتصادى الذى وضعته الحكومة المصرية، وحظى بإشادة المنظمات الدولية، وعلى رأسها صندوق النقد الدولى، ما يؤكد أننا نسير فى الطريق الصحيح، وندعم الرئيس لأننا نريد أن تستمر المسيرة رغم كيد الحاقدين.

 

حملة لدعم السيسى
حملة لدعم السيسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة