أكرم القصاص - علا الشافعي

المغربى حكيم زياش من لاعب "غبى" فى نظر فان باستن إلى نجم متوقع فى المونديال

الأحد، 12 نوفمبر 2017 08:43 م
المغربى حكيم زياش من لاعب "غبى" فى نظر فان باستن إلى نجم متوقع فى المونديال حكيم زياش نجم منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر نجم أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، واحدا من أبرز لاعبى الجيل الحالى للمنتخب المغربى، والذى قاد كتيبة أسود الأطلسي عن جدارة إلى مونديال روسيا 2018، بعد غياب دام 20 عاما.

 

حكيم زياش تم وصفه بالغبى عام 2016 من أحد أساطير المنتخب الهولندى، ماركو فان باستن، لأنه فضل اللعب لمنتخب بلده الأصلى على بلد الميلاد هولندا، ولكن اليوم أدرك الجميع أن قراره كان الأفضل.

 

حكيم زياش مع فان باستن
حكيم زياش مع فان باستن

 

زياش عندما قرر اللعب للمنتخب المغربي الأول فى عام 2015 بعد أن مثل منتخبات الفئات السنية الهولندية، كان يبدو أنه اتخذ قرار خاطئا، خاصة أنه لاعب صاحب إمكانيات كبيرة وينتظره مستقبل واعد.

 

ففى الوقت الذى يعيش فيه منتخب الطواحين الهولندلية واحدا من أسوأ أوقاته حاليا، بعدم التأهل إلى يورو 2016 وكذلك إلى كأس العالم 2018، قاد زياش منتخب المغرب إلى نهائيات كأس العالم عن جدارة، ويتواجد فى واحد من أفضل المنتخبات فى القارة السمراء تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد.

 

حكيم زياش مع رينارد مدرب المغرب
حكيم زياش مع رينارد مدرب المغرب

 

اليوم أثبت زياش بما لا يدع مجالا للشك أنه صاحب بُعد نظر بأنه سيتواجد في روسيا 2018، ولاعبو هولندا سيشاهدون البطولة عبر التليفزيون، بل يعتبر من أكثر النجوم الأفارقة المتوقع تألقهم فى روسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة