خالد صلاح

تقرير: بيل يكلف ريال مدريد 900 ألف إسترلينى عن الإصابة الواحدة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:00 ص
تقرير: بيل يكلف ريال مدريد 900 ألف إسترلينى عن الإصابة الواحدة جاريث بيل مهاجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن حجم الخسائر المالية الكبيرة التى تكبدها نادى ريال مدريد الإسبانى بسبب سلسلة الإصابات المتكررة للويلزى جاريث بيل منذ انتقاله إلى "سانتياجو برنابيو" فى سبتمبر 2013.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن غياب جاريث بيل عن المباراة الواحدة مع ريال مدريد يكلف النادى 900 ألف استرلينى استنادًا إلى قيمة انتقاله إلى الملكى فى 2013 والتى وصلت إلى 150 مليون إسترلينى مقسمة ما بين 85 مليون إسترلينى قيمة الصفقة ومكافآت وحوافز.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل تعرض لـ40 إصابة منذ وصوله إلى السانتياجو برنابيو بمعدل من 4 إلى 5 إصابات فى الموسم الواحد. وأوضحت الصحيفة أن الويلزى كان يتوقع أكثر من نسبة 55% كمشاركة مع ريال مدريد لكن يبدو أنه لعب نصف المباريات وهذا يعد معدلاً مخيفًا حيث خاض 159 مباراة.

 

وأضافت الصحيفة فى تقريرها أن جاريث بيل حقق نجاحات كبيرة مع ريال مدريد حيث فاز بدورى الأبطال 3 مرات والليجا، كأس الملك، كأس السوبر الأوروبى مرتين بالإضافة إلى مونديال الأندية لكن فقد فى الوقت نفسه ثقة جماهير الملكى فى قدراته بسبب الإصابات المتكررة.

 

كما أعطت إصابات جاريث بيل الفرصة إلى ماركو أسينسيو وإيسكو إلى الدخول فى التشكيل الأساسى والتألق وخطف مركزه مع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان. وكان جاريث بيل قد تعرض لتمزق عضلى فى القدم اليسرى خلال مران ريال مدريد أمس الأول، الخميس، ما يؤدى إلى غيابه عن الفريق شهراً كاملاً.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة