خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اللى يعيش ياما يشوف.. زوجة تطالب بإثبات نسب طفلتها لعشيقها بدلا من زوجها

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:29 م
اللى يعيش ياما يشوف.. زوجة تطالب بإثبات نسب طفلتها لعشيقها بدلا من زوجها محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى دعوى غريبة من نوعها، رفضت محكمة الأسرة فى زنانيرى بالإسكندرية، طلب زوجة بنفى نسب طفلتها لزوجها الحالى وإثباته لعشيقها الذى جمعتها علاقة جسدية به ترتب عليها إنجاب الطفلة أثناء زواجها، بحسب الدعوى، لتؤكد المحكمة فى حيثيات الحكم أن الطفل للفراش، وذلك بعدما رفض الزوج ادعاءات زوجته.
 
وأكدت الزوجة فى دعواها، أن عشيقها وعدها بالزواج وتسجيل الطفلة باسمه حال طلاقها، وهو ما لم يحدث بعد هروبه وتنصّله منها، وحكت "نجاة. م. م" أمام محكمة الأسرة بزنانيرى حكايتها مع زوجها "ن. خ"، قائلة: "بيننا خلافات زوجية منذ أول يوم، بسبب تدخل والدته فى حياتنا وانعدام شخصيته وطيبته المبالغ فيها، ما جعلنى أكره حياتى معه وأمتنع عن معاشرته بسبب انصياعه لأومر والدته، وسعيت للانتقام منه بعدما وقعت فى حب صديق لى ومارست معه علاقة حميمة على أمل الطلاق والزواج منه فى يوم من الأيام، وأنجبت على أثر تلك العلاقة ابنتى".
 
وتابعت الزوجة حديثها أمام المحكمة: "بعد حملى هرب عشيقى، ما اضطرنى لقبول تسجيل الطفلة باسم زوجى، وخلال 5 سنوات تكتمت فيها على السر ظهر عشيقى مرة أخرى، وابتزنى للحصول على المال منى، لأعود له مرة أخرى فى السر طوال شهور مستغلة غياب زوجى، حتى علمت علاقة عشيقى بسيدة غيرى ونيته الزواج منها، فقررت القصاص منه وأبلغت زوجى الذى امتنع عن إقامة دعوى خوفا من الفضائح"، متهمة زوجها بأنه "عديم الرجولة قَبِل بعد كل ما فعلته واستمر فى زواجنا متعللا بحبه للطفلة الصغيرة التى ليست من صلبه، ووقتها لم يكن أمامى إلا إثبات نفى نسبها وإلزام أبيها الحقيقى بالاعتراف بها"، وهو ما أصدرت المحكمة حكمها المتقدم بشأنه، رافضة الدعوى، ومقرة نسب الطفلة للزوج، وفق المبدأ الشرعى "الابن للفراش".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

لعنة الله عليها

الله يلعنك إنت وأمك واللي جابوكي. إنشاء الله جهنم مصيرك والنار تنهشك أنتي وأمثالك يا زانية.

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندري

للأسف الشديد سبق لي أن تصديت بالفصل في دعوى مماثلة من ثلاثين عام تقريبآ

بدون تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab

فين اولى الالباب

يعنى ايه الابن للفراش قانون جاهل يجب ان يتم فحص وتحاليل هل ابن للزوج ام لا وبعد ذلك يقتص من الزوحه الخاينه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

اعتراف صريح ب ((والعياذ بالله)) بالزنا

ما هو كده اعتراف صريح منها بالزنا واعتقد ان للزوج او المحكمة يحريك الدعوى ضدها

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوعبدالله

DNA

يجب على قاض الفصل التأكد من صحة الإدعاء بعمل التحليل اللازم ولو تبين صحة ماورد يتم نسب الطفلة للأب الحقيقي وتوقيع جزاء الزنا على كلاهما والله أعلى وأعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الابن للفراش وعلى المتضرر أن يلجأ للقضاء !

والزوج رجل قرطاس وغير متضرر ، ولكن طالما الزانية معترفة بجريمتها ، كان يجب على المحكمة التوجيه بعمل قضية زنا للزانية !بعد التأكد بتحليل d n a !

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزة

للاسف

المحكمة لاتستطيع ان تقاضى الزانية ما دام زوجها لم يطلب ذلك ..ابوها راضى وانا راضى مالك انت يا قاضى ..المفروض القانون دة يتغير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة