مقتل 18 عنصرا بينهم قيادى كبير فى الحرس الجمهورى الموالى لصالح وسط اليمن

السبت، 11 نوفمبر 2017 07:09 م
مقتل 18 عنصرا بينهم قيادى كبير فى الحرس الجمهورى الموالى لصالح وسط اليمن العنف فى اليمن - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى قائد كبير فى الحرس الجمهورى المنحل الموالى للمخلوع على عبدالله صالح، مصرعه، اليوم السبت، فى معارك مع المقاومة الشعبية بالبيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر فى المقاومة الشعبية بالبيضاء، حسبما ذكرت قناة العربية الحدث الإخبارية، إن :"قائد حملة ميليشيات الانقلاب العميد الركن جبر على عبدالله السعيدي قتل مع 17 فردا من عناصره أثناء تصدى المقاومة لهجومهم الكبير على مناطق وقرى المواطنين بمديرية الزاهر محافظة البيضاء وسط اليمن".

وأوضحت المصادر أن العميد السعيدى هو رئيس عمليات اللواء الثالث مشاة جبلى التابع لما كان يسمى بالحرس الجمهورى المنحل الذى شكله نجل المخلوع صالح، أحمد، مشيرة إلى أن السعيدى يقود الحملة العسكرية للانقلابيين على مناطق البيضاء التى رفضت مقاومتها الشعبية الاستسلام والخضوع لهم.

ومن جانبه..أكد المركز الإعلامى لمقاومة البيضاء أن جثامين العميد السعيدى و6 من أفراده لا تزال لدى المقاومة الشعبية، فيما تنتشر بقية الجثامين فى الأودية الفاصلة بين المقاومة والميليشيات الانقلابية التى لم تتمكن من سحبها حتى الآن.

وساند طيران التحالف العربى ،بقيادة السعودية، المقاومة الشعبية فى البيضاء؛ لكسر وإفشال الهجوم الكبير الذى شنته ميليشيات الانقلاب، على عدة مواقع فى مديرية الزاهر، حيث قصفت دبابة بمنطقة الجماجم ومصرع جميع من كانوا على متنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة