قائمة طارق سعيد تقدم برنامجها لأعضاء الترسانة.. صور وفيديو

السبت، 11 نوفمبر 2017 09:20 م
قائمة طارق سعيد تقدم برنامجها لأعضاء الترسانة.. صور وفيديو قائمة طارق السعيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت قائمة طارق السعيد المرشح على منصب رئيس الترسانة فى الانتخابات المقبلة، ندوة لأعضاء قلعة الشواكيش بحضور فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية، وأعضاء مجلس النواب محمد المسعود، شادية ثابت عضو مجلس النواب وعضو لجنة الصحة بالبرلمان، وذلك وسط حشد كبير لأعضاء الجمعية العمومية لنادى الترسانة.

حضور غفير لقائمة السعيد
حضور غفير لقائمة السعيد

 

تضم قائمة طارق سعي كلاً من صلاح عبد الفتاح المرشح على مقعد نائب الرئيس، وفريد أبو الدهب على مقعد أمين الصندوق، وفى العضوية عمر الأيوبى ومحمد سالم وثروت جميل ومحمد سلام ومحمد جلال، ومحمد إمام وشريف شعبان، وهشام الديك وعماد حمدى، وعبد الرحمن أبو عوف وشريفة الكارم، وفى عضوية تحت السن على خطاب ومؤمن شاكر ومحمد طارق.

قائمة السعيد
قائمة السعيد

من جانبه طالب طارق سعيد، أعضاء الترسانة بانتخابات قائمته بالكامل حتى يتمكن الأعضاء من محاسبته، قائلاً: "أهملنا جميعا في حق الترسانة وعلينا الاختيار الصحيح في الانتخابات المقبلة والمشاركة في العملية الانتخابية حتى نعيد الترسانة لمكانته فالنادي سيصل إلى مستوى الإنشاءات التي عليها نادي الزمالك حاليًا".

عمر الايووبي
عمر الايووبي

 

كما قال طارق سعيد إنه اختار قائمة متنوعة تضم خبرات مالية وإعلامية وقانونية من إجل إعادة الترسانة لعصر الأمجاد بعد المستوى المتراجع الذي وصل إليه حال النادي في السنوات الأخيرة.

فاروق جعفر
فاروق جعفر

 

كما شدد المرشح علي منصب رئيس الترسانة على استرداد حقوق النادي في عدد من المحلات من أجل تحقيق أغراض الجمعية العمومية في عودة الحقوق لأصحابها وتوفير موارد مالية للنادي ووعد بأن سيحقق طموحات عمومية الترسانة خلال عام.

 

كما أعلن فاروق جعفر دعمه لقائمة طارق سعيد من أجل استعادة أمجاد قلعة الشواكيش التي يعتز إنه انضم للمنتخب الوطني فى أول مران على ملعبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة