فوز كوم حمادة والبنك الأهلى والفيوم بدورى المظاليم

السبت، 11 نوفمبر 2017 05:44 م
فوز كوم حمادة والبنك الأهلى والفيوم بدورى المظاليم الفيوم
كتب خالد مصطفى ومحمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم السبت 8 مواجهات قوية من دورى القسم الثانى بمجموعاته الثلاث ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة، فى مجموعة بحرى حقق مركز شباب كوم حمادة فوزًا غاليًا على فريق الحمام 2 / 1 بعدما سجل كوم حمادة هدف الفوز فى الوقت القاتل فى نهاية اللقاء .

وفى مجموعة القاهرة تفوق فريق البنك الأهلى على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدف وحيد مقابل لا شىء ليستفيق الفريق بعد الخروج من كأس مصر .

وفى مجموعة الصعيد أقيمت اليوم 6 مباريات، حيث حسم التعادل الايجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة ديروط وبنى ومزار، وتفوق الالومنيوم على أسوان بهدف لأحمد سامبا وشهدت المباراة طرد لاعب من اسوان وطرد سامبا لاعب الألومنيوم وياسر الكنانى المدير الفنى وحدثت اشتباكات بالأيدى بين لاعبى الفريقين، وتعادل السلام بإسنا مع سوهاج سلبيا، وتغلب بنى سويف على الوليدية بهدف وحيد سجله أحمد شحاتة، وكذلك الفيوم على المدينة المنورة 3 / 0 سجلهم وليد فيصل هدفين ومحمود أيوب.

وعقب انتهاء المباريات يبقى التعدين على قمة الصعيد برصيد 16 نقطة وله لقاء مؤجل مع المنيا ورفع سوهاج رصيده لـ14 نقطة فى الوصافة وبنى سويف رصيده 13 نقطة فى المركز الثالث وأسوان 13 مركز رابع وتليفونات بنى سويف خامس 12 نقطة والجونة سادس 12 نقطة والمنيا سابع ١١ نقطة والألومنيوم ثامن 10 نقاط والفيوم تاسع 10 نقاط فيما يقبع بنى مزار فى القاع بثلاث نقاط، وأخيرًا فوز كيما أسوان على قنا بهدف لعبد الله فنجرى.

ويوجد لقاءان مؤجلان من تلك الجولة حيث يلتقى المنيا مع التعدين الثلاثاء المقبل ويلعب الجونة مع تليفونات بنى سويف يوم الأربعاء المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة