أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول اليوم للبرامج والمسلسلات الأجنبية..جيمى فالون يستقبل ألمع نجوم الفن والغناء فى The Tonight Show.. ضحية جديدة لجحافل لزومبى فى Z Nation.. وجوردون رامسى يُعد طهاة المستقبل ببرنامج Hell's Kitchen..صور

السبت، 11 نوفمبر 2017 06:00 م
 جدول اليوم للبرامج والمسلسلات الأجنبية..جيمى فالون يستقبل ألمع نجوم الفن والغناء فى The Tonight Show.. ضحية جديدة لجحافل لزومبى فى Z Nation.. وجوردون رامسى يُعد طهاة المستقبل ببرنامج Hell's Kitchen..صور مسلسلات أجنبية
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الشبكات والقنوات التليفزيونية الكبرى، ازدهارا كبيرا وتنوعا ثريا فى الدراما الأجنبية، واستطاعت المسلسلات الأجنبية أن تجذب المشاهد العربى بكل قوة، وقد كانت الفترة الأخيرة ثرية للغاية لعشاق الأعمال التلفزيونية الأجنبية، فبجانب مشاهدتنا لمواسم جديدة هائلة لمعظم المسلسلات، تفاجئنا كذلك بعدد كبير من المسلسلات الجديدة ذات الجودة العالية والأفكار المبتكرة، ونرصد فى السطور التالية جدول البرامج والمسلسلات المقرر عرضها اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر، وفقًا لما ذكره موقع "تى فى سليندر" الأمريكى.

مسلسلات اجنبية
مسلسلات أجنبية

أريثا فرانكلين وبينى فلدستين ضيفتا جيمى فالون ببرنامج The Tonight Show

يستضيف الإعلامى الأمريكى الساخر جيمى فالون، المغنية أريثا فرانكلين والممثلة بينى فلدستين، فى الحلقة الـ 30 من الموسم الخامس من برنامجه "عرض الليلة" The Tonight Show الذى يذاع على شبكة قنوات "إن بى سى" التليفزيونية.

وتتحدث النجمتان أريثا فرانكلين وبينى فلدستين خلال الحلقة، عن مشوارهما الفنى وأهم مشاريعهما خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى مشاركاتهما فى المهرجانات الفنية المختلفة، وأبرز الأمور التى تحبان القيام بها، كما تشاركان مقدم البرنامج جيمى فالون فى عدد من الاسكتشات الكوميدية التى يقدمها للجمهور كجزء ترفيهمى من الحلقة.

فقرات البرنامج تتنوع بين الاسكيتشات الكوميدية واللقاءات الحصرية، إذ يفتتح جيمى فالون البرنامج بمونولوج موضوعى، ويستضيف نجما مختلفا كل حلقة، ثم ينتقل بالضيف إلى مشاهد وألعاب كوميدية، ويختتم البرنامج بعرض موسيقى.

البرنامج ينتمى لفئة التوك شو الكوميدى، ويقدمه الإعلامى الكوميدى جيمى فالون، بدأ عرض البرنامج على شبكة قنوات "إن بى سى" فى 17 فبراير 2014، وهو إنتاج استوديوهات برودواى ويونيفيرسال، ويتم تصوير البرنامج فى أحد استوديوهات مركز روكفلر فى مدينة نيويورك، وقد حصل البرنامج على نسب مشاهدة ورواج عالٍ مما جعله منافسا قويا للبرامج الحوارية المسائية الأخرى، فضلا عن ترشيحه وفوزه بالعديد من الجوائز التليفزيونية.

The Tonight Show
The Tonight Show

تعرف على موعد سابع حلقات مسلسل الأكشن والمغامرة الشهيرMacGyver ‎

تعرض شبكة قنوات "سى بى إس" التليفزيونية، سابع حلقات الموسم الثانى من مسلسل الأكشن والمغامرة MacGyver بطولة النجم لوكاس تيل، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والمغامرة، وبدأ عرض موسمه الأول فى 23 سبتمبر 2016. وهو من تأليف لى ديفيد زولوتوف، وإعداد بيتر أم لينكوف، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم لوكاس تيل، وجورج إيدس، وجستن هايرز، وسندرين هولت.

قصة المسلسل تدور حول الشاب "ماكجيفر" الذى يتمتع بقدرات خاصة فى حل المشاكل بطرق ارتجالية مبتكرة، وفريق عمله الذى يقوم بمهمات خاصة لصالح الحكومة الأمريكية، والعمل يعد استعادة لشخصية ماكجيفر التى عرفت من خلال مسلسل شهير بنفس الاسم عرض فى ثمانينيات القرن الماضى.

MacGyver ‎
MacGyver ‎

حلقة جديدة من مسلسل الرعب والغموض Superstition

على "ساى فاى"

تعرض شبكة قنوات "ساى فاى" التليفزيونية، رابع حلقات الموسم الأول من مسلسل الرعب والغموض Superstition بطولة النجم ماريو فان بيبليز.

المسلسل ينتمى لفئة الرعب والغموض، وهو من إعداد وتأليف الثنائى جويل أنديرسون وماريو فان بيبلز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم ماريو فان بيبليز، روبين لى، براد جيمس، ديميتريا ماكينى، تاتيانا ليا.

قصة المسلسل تدور فى إطار دراما خارقه للطبيعة تركز على عائلة "هاستينج" الذين يقيمون فى بلدة غامضة ويمتلكون المكان الوحيد الخاص بالجنائز وعلى الجانب الآخر هم بمثابة حراس للأسرار الخارقه والمظلمة بالمدينة.

Superstition
Superstition

جوردون رامسى يعد طهاة المستقبل ببرنامج الطبخ الشهير Hell's Kitchen

تعرض شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية، سادس الموسم الـسابع عشر من برنامج الطبخ الشهير Hell's Kitchen للشيف العالمى جوردون رامسى، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة خاصة فيما يتعلق باختبار يختبر طهاة المستقبل.

البرنامج ينتمى لفئة الطهى والمسابقات، وهو من إعداد وتأليف وتقديم الشيف العالمى جوردون رامسى، وعرض لأول مرة على قناة فوكس فى 30 مايو عام 2005، ويشارك فى إخراجه عدد من المخرجين الكبار أبرزهم، تونى كارول، براد كريس بيرج، شارون تروجان.

أحداث البرنامج وسط جو من المنافسة والتحمل التى يتوجب على المتسابقين أن يتميزوا بها وسط معسكر الطبخ الصارم الذى يقيمه الشيف العالمى جوردون رامسى، حيث يسعى الجميع لإرضائه طمعًا بالفوز بجائزة البرنامج التى تتمثل بلقب رئيس الطهاة فى أحد أفخر وأرقى منتجعات لاس فيجاس.

Hell Kitchen
Hell Kitchen

"سى دابليو" تعرض خامس حلقات الكوميديا الموسيقية Crazy Ex-Girlfriend

تعرض شبكة قنوات "سى دابليو" التليفزيونية، خامس حلقات الموسم الثالث من مسلسل الكوميديا الموسيقى Crazy Ex-Girlfriend بطولة النجمة راشيل بلوم.

المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا الموسيقية، وعرض لأول مرة فى 11 أبريل 2016 على قناة "تى بى أس"، ثم عرض لأول مرة فى 12 أكتوبر 2015 على "سى دابليو" والسلسلة تم إعدادها من قبل راشيل بلوم وألين ماكينا، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم ابرزهم راشيل بلوم، فينسنت رودريجز، سانتينو فونتانا.

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى موسيقى حول امرأة شابة تخلت عن وظيفة المحامية فى مكتب محاماة شهير فى نيويورك، من أجل أن تعيش حياتها فى محاولة للعثور على الحب الذى طال انتظاره بسبب انشغالها بالعمل.

Crazy Ex-Girlfriend
Crazy Ex-Girlfriend

مسلسل الرعب والإثارة The Exorcist

فى حلقة جديدة على شاشة "فوكس"

تعرض شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية، سادس حلقات الموسم الثالث من مسلسل الرعب والإثارة The Exorcist بطولة النجم ألفونسو هيريرا.

المسلسل ينتمى لفئة الرعب والإثارة، من إعداد وتأليف جيريمى سلاتر، وعرض لأول مرة على قناة فوكس فى 23 سبتمبر عام 2016، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، ألفونسو هيريرا، بين دانيلز، هانا كاسولكا، بريان هوى، الان روك، جينا دافيس لى جون لى، جون كو.

قصة المسلسل تدور فى إطار رعب والإثارة حول ويليام باتلى الذى يقوم بطرد الأرواح الشريرة والشياطين، مقتبس من فيلم يحمل نفس الاسم انتج عام 1971.

The Exorcist
The Exorcist

"سى دابليو"  تعرض كوميديا Jane the Virgin

للنجمة جينا رودريجيز

تعرض شبكة قنوات "سى دابليو" التليفزيونية، خامس حلقات الموسم الـرابع من مسلسل الكوميديا العائلى Jane the Virgin للنجمة الأمريكية جينا رودريجيز.

المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا العائلية، وعرض لأول مرة على قناة "سى دابليو" فى 13 أكتوبر عام 2014، وهو من تأليف جينى سنايدر، ويشارك فى بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، جينا رودريجيز، جينا اورتيجا، أندريا نافيدو، جستن بالدونى، ييل جربجلاس، إيفون كول، بريت داير، جيمى كيمل، أنتونى مينديز".

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى، حول الشابة العذراء جين التى تحقن بالخطأ "تلقيح اصطناعى" لتصبح حبلى فيتغير مجرى حياتها، ويركز العمل على بعض الأحداث المفاجئة التى ستقع فى حياتها وتقلبها رأسًا على عقب هذا إضافة إلى علاقتها بالعالم الخارجى، والمسلسل حائز على تقييم 7.8 بموقع IMBD العالمى.

Jane the Virgin
Jane the Virgin

ضحية جديدة لجحافل الزومبى بمسلسل الأكشن الكوميدى  Z Nation

تعرض شبكة قنوات "سى ساى فاى" التليفزيونية، سابع حلقات الموسم الرابع مسلسل الأكشن الكوميدى Z Nationبطولة النجمة كيليتا سميث، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة خاصة وقوع ضحية جديدة من ابطال العمل بواسطة جحافل الموتى الأحياء "الزومبى".

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن الكوميدى، وعرض لأول مرة فى 12 سبتمبر 2014على قناة "ساى فاى"، والسلسلة تم إعدادها من قبل الثنائى كريج انجلر وكارل شايفر، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم ابرزهم كيليتا سميث، راسل هودجكينسون، نات زانج، كيث ألان، أناستازيا بارانوفا، دى جى كواليس

قصة المسلسل تدور بعد ثلاث سنوات من انتشار فيروس الزومبى فى الولايات المتحدة الأمريكية، يتوجب على فريق من الأبطال أن يقوموا بنقل الناجى الوحيد المعروف لهم من نيويورك إلى كاليفورنيا حيث ينتظره آخر معمل لتحليل الفيروسات لكى يحلل دمه.

Z Nation
Z Nation

 جديد مسلسل الخيال والفانتازيا Once Upon a Time

تعرض شبكة قنوات "إيه بى سى" التليفزيونية، سادس حلقات الموسم السابع من مسلسل الخيال والفانتازيا Once Upon a Time بطولة النجمة جينيفر موريسون، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة.

المسلسل ينتمى دراما الخيال والفانتازيا، ويعرض لأول مرة على شاشة قناة "إيه بى سى" فى عام 2011، وهو من تأليف وإخراج جيروم سوارتز، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، جينيفر موريسون، لانا باريلا، راشيل شيلى،  جينيفر جودوى، روبرت كارلايل، إليزابيث ميتشل.

قصة المسلسل حول ساحرة شريرة تلقى لعنة على مدينة بأكملها لتحقيق رغباتها الانتقامية، تؤدى هذه اللعنة إلى إيقاف الزمن وتغيير النهايات السعيدة لهذه القصص وتنقل أبطالها إلى عصرنا هذا فاقدين الذاكرة بتوقف الزمن، شخص واحد يعرف الحقيقة وشخص واحد مقدر له كسر هذه اللعنة.

Once Upon a Time
Once Upon a Time

تحديات جديدة لبلاك بولت بمسلسل الخيال والمغامرات Inhumans

تعرض شبكة قنوات "آى بى سى" التليفزيونية، ثامن حلقات الموسم الأول لمسلسل الخيال والمغامرات Inhumans طولة النجم أنسون مونت، الذى يدور حول الملك والبطل الخارق بلاك بولت  وعائلته الملكية.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الخيال والمغامرات، ويتكون من 8 حلقات، وهو من تأليف الثنائى ستان لى وجاك كيربى، ويشارك فى بطولة العمل العديد من الأسماء اللامعة أبرزهم، أنسون مونت، وإيوان ريون، شاد جيمس، سيريندا سوان، كين ليونج.

قصة العمل تدور فى إطار من الإثارة والأكشن حول مغامرات البطل الخارق بلاك بولت وعائلته الملكية، إضافة إلى معاونه ماكسيموس وهو شخص ذكى يكرس حياته لخدمة شعب أتيلان، وخاصة أخيه الملك، على الرغم من رغباته الخفية بالجلوس على عرش المملكة.

Inhumans
Inhumans

توم سيليك  فى حلقة جديدة من مسلسل الأكشن والدراما Blue Bloods

تعرض شبكة قنوات "سى بى إس" التليفزيونية، سابع حلقات الموسم الثامن من مسلسل الأكشن والدراما Blue Bloods للنجم توم سيليك.

المسلسل ينتمى لفئتى الأكشن والدراما، من بطولة "توم سيليك، دونى البير، بريدجيت مويناهان، ويل إستيس، ماريسا راميريز، ليون كاريو"، وبدأ عرضه على شبكة قنوات سى بى إس فى 24 سبتمبر 2010.

قصة المسلسل تدور فى إطار من الدراما والأكشن، حول عائلة ينتمى معظم أفرادها إلى الشرطة الأمريكية يفقدون أحد أفراد عائلتهم الذى يدعى جو وكان مخبرا للشرطة، وذلك على يد عصابة خطرة تدعى بلو تيمبلر.

Blue Bloods
Blue Bloods

"إن بى سى" تعلن موعد الحلقة الثالثة من مسلسل الأكشن والجريمة Blindspot

تعرض شبكة قنوات "إن بى سى" التليفزيونية، ثالث حلقات الموسم الثالث من مسلسل الأكشن والجريمة Blindspot، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والجريمة، وهو من إعداد وتأليف مارتن جيرو، وعرض لأول مرة على قناة "إن بى سى" فى 21 سبتمبر عام 2015، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، مايكل جاستون، سوليفان ستابليتون، ماريان جان باتيست، روب براون، جايمى الكسندر، أشلى جونسون.

قصة المسلسل تدور حول العثور على حقيبة فى ميدان تايمز بمدينة نيويورك، ودارت الشكوك أن بداخلها قنبلة، وعندما تقوم الشرطة بفتحها تجد بداخلها فتاة مرسوم على جسمها أوشام تدل على أنها ضابط فى مكتب التحقيقات الفدرالى، لكنها فاقدة الذاكرة، فتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة.

Blindspot
Blindspot









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة