بالفيديو.. مرتضى للممتنعين عن تحليل المخدرات: "مين عرفنى دا بولك ولا بول مراتك"

السبت، 11 نوفمبر 2017 04:56 م
مرتضى منصور

كتب: مصطفى يحيى
 
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن النادى أرسل طلبا لوزارة الصحة لانتداب لجنة لتحليل المخدرات والكحوليات على المرشحين، قائلا: "الوزارة أرسلت لجنة محترمة فى النادى وكل المرشحين حللوا بمن فيهم أساتذة جامعة وأطباء، إلا بعض المرشحين رفضوا وطالبوا التحليل خارج النادى"، ووجه حديثه لمن رفض التحليل بالنادى: "مين عرفنى إن كان ده بولك ولا بول مراتك"، مؤكدًا أن القوانين تنطبق على الجميع دون تميز أو انحياز لأحد.
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة