أخبار الرياضة المصرية اليوم 11/ 11/ 2017

السبت، 11 نوفمبر 2017 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 11/ 11/ 2017 شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم، السبت 11/ 11/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، منها لاعبو المنتخب يشكون "نجيلة" ملعب مباراة غانا، وشريف إكرامى يحرس مرمى الفراعنة أمام غانا.

 

بالصور.. لاعبو المنتخب يشكون "نجيلة" ملعب مباراة غانا

اشتكى لاعبو المنتخب الوطنى، أرضية ملعب "كيب كوست" الذى يستضيف مباراة الغد أمام غانا بتصفيات المونديال، بسبب ارتفاع نجيلة أرضية الملعب ما يتسبب فى صعوبة نقل الكرة وتغيير اتجاهها.

منتخب مصر 

شريف إكرامى يحرس مرمى الفراعنة أمام غانا

يحدد هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، التشكيل النهائى الذى سيبدأ به مباراة غانا غدا، وذلك خلال مران اليوم فى مدينة كيب كوست.

شريف إكرامى 

محمود طاهر: الأهلى فى أزمة كبيرة مع الأولمبية بسبب أعضاء زايد

كشف محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، عن أنه سيقوم بإرسال خطاب غدًا -الأحد- إلى اللجنة الأولمبية من أجل إدراج أسماء أعضاء فرع الشيخ زايد بالكشوفات الانتخابية، وسينتظر ردًا خوفًا من بطلان الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري.

محمود طاهر 

صالح جمعة يدعم صفوف الأهلي أمام الإنتاج

يشارك صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، فى مران الفريق الجماعى غدًا بصورة كاملة بعدما تخلص من آلام العضلة الخلفية التى أبعدته فترة عن التدريبات والمباريات وبالتحديد منذ لقاء الترجى بدورى الأبطال الأفريقى.

صالح جمعة 

فيديو.. الاتحاد يخطف فوزا قاتلا أمام دمنهور ويتأهل لدور الـ16 بالكأس

فاز فريق الاتحاد السكندرى، على ألعاب دمنهور، بنتجية 2/1 فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليخطف زعيم الثغر بطاقة التأهل لدور الـ16، لمواجهة فريق الأسيوطى.
الاتحاد السكندرى 
 

بالفيديو.. الأسيوطى يطيح بالرجاء من كأس مصر بهدف عمر بسام

أطاح فريق الأسيوطى بمنافسه الرجاء المطروحى خارج بطولة كأس مصر، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد سجله عمر بسام فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذى جمع بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

على ماهر 

"إف سى مصر" يحقق مفاجأة ويطيح بإنبي من كأس مصر

حقق فريق "إف سى مصر" مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بإنبى من كأس مصر بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتأهل إلى دور الـ16 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة في ختام مواجهات دور الـ32.

فريق إنبى

40

 

ألف جنيه عقوبة الطرد فى الزمالك و10 آلاف للإنذار

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مضاعفة العقوبات الصادرة على لاعبى الفريق الكروى حال التعرض لعقوبة الطرد خلال المباريات الرسمية فى مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية، وحدد مجلس الزمالك مبلغ 40 ألف جنيه كعقوبة تجاه أى لاعب يحصل على بطاقة حمراء فى المباريات الرسمية، سواء على صعيد بطولتى الدورى والكأس أو خلال مباريات النسخة القادمة للكونفدرالية الأفريقية، وهو مبلغ كبير للغاية مقارنة بالعقوبة فى الأندية الأخرى والتى تقدر على سبيل المثال بـ10 آلاف جنيه فقط فى الغريم التقليدى النادى الأهلى

فريق الزمالك

الأهلى يحصل على 10 ملايين جنيه من الكاف

تلقى النادى الأهلى شيكاً بـ600 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عبارة عن جزء من مستحقات القلعة الحمراء المتأخرة لدى الاتحاد الأفريقى.

فريق الأهلى

كوبر يطلب اللعب بـ"كرات" مونديال روسيا فى الدورى المصرى 

 طلب هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، من إيهاب لهيطة، المدير الإدارى للفراعنة، إرسال فاكس رسمى للشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية، لتوفير كمية كبيرة من كرات كأس العالم التى سيخوض بها الفراعنة مشوارهم فى البطولة التى ستقام يونيو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة