شيرين منصور: مجلس طاهر أهدى لنا صالة جمباز عالمية

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 06:03 م
شيرين منصور: مجلس طاهر أهدى لنا صالة جمباز عالمية شيرين منصور

كتب رمضان حسن

أشادت شيرين منصور، عضو قائمة المهندس محمود طاهر، بصالة الجمباز التى تزين النادى الأهلى حاليا، وأوضحت أنها من أبرز إنجازات المجلس الحالى، خاصة أنها لم تكن متواجدة قبل عام 2014.

وقالت شيرين فى الندوة التى عقدتها قائمة طاهر فى أهلى مدينة نصر: "يجب الاعتراف بالإنجازات التى شُيدت فى عهد المجلس الحالى، على الإعضاء أن ينظرون بموضوعية بما تم إنجازه قبل تولى محمود طاهر رئاسة النادى، حتى تدرك حجم التطوير الذى شهده النادى خلال السنوات الثلاثة الماضية".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة