بعد زيارة الرئيس لها.. اعرف ماذا قالت النجمة شادية بعد تحسن حالتها؟

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 12:32 م
بعد زيارة الرئيس لها.. اعرف ماذا قالت النجمة شادية بعد تحسن حالتها؟ النجمة شادية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة شادية، جمهورها الكبير على تحسن حالتها، مؤكدا أنها تعرفت عليه لاول مرة بعد إصابتها، وطلبت منه مغادرة المستتشفى.

 

وكتب شاكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت على الحاجة شادية وقالت لى "عايزة اروح".. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باْذن الله على طريق الشفاء بعون الله".

 

وتابع: "دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات باْذن الله.. واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله".

 

خالد شاكر
خالد شاكر

وفى لفتة رائعة أمس من الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه، حرصا على زيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعداء الانسانية

ربنا يشفهيا و يعطيها طولة العمر

.

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslah Hebela

يارب تقبل دعاء كل مصرى وعربى

يارب يشفيكى يا حبيبة الملاييني ويكون تعبك هذا فى ميزان حسناتك ، اما زيارة سيادة الرءىيس لها فهى أضافه كبيره الى أعماله وانجازاته ونقاء سريرته وقلبه الحنون ومدى تقديره للفن، وشكرا ايضا للسيده قرينته،اللهم اكثر من امثالهم ومتعهم بالصحه والقوه لمجابهة الاشرار الحاقدين الكارهين اااااااامين.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اللهم اشفي كل مريض

اللهم رب الناس اذهب الباس واشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين. اللهم ثبتها على الدين وقوها على الطاعات يا أرحم الراحمين. واختم الحياة لنا ولها على طاعتك يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين

عدد الردود 0

بواسطة:

الطاهر

اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين

اللهم اشف مرضى المسلمين في كل مكان يارب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة