بالصور.. عابدين والفولى يدعمان "السرنجاوى" فى انتخابات الزهور

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 08:12 م
بالصور.. عابدين والفولى يدعمان "السرنجاوى" فى انتخابات الزهور ندوة السرنجاوي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ندوة قائمة المهندس محمود السرنجاوى، فى انتخابات نادى الزهور، والمقرر لها 17 نوفمبر الحالى، حضور عدد كبير من رموز النادى وعدد من نجوم الرياضة.

 

وكان على رأس الحضور فى الندوة كل من اللواء أحمد عابدين، رئيس العاصمة الإدارية، وأحمد الفولى، رئيس النادى السابق، كما تواجد عدد كبير من نجوم الكرة السابقين على رأسهم شوقى غريب وعبد الستار صبرى، وعبد الحميد بسيونى، وعلاء عبد الغنى.

 

وكتب السرنجازى عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "كل من شرفنى بحضور الندوة طوق عنقى بجميله فله كل الشكر سيظل بيت الزهور اسما على مسمى طالما حرص أبناؤه على التفاعل الإيجابى مع المرشحين.. يسألون ويسائلون حتى يطمئنوا على أن مستقبل ناديهم مصون فى يد من يسعى إلى حمل الأمانة، أسعدنى جدا هذا الاحتشاد رغم بساطة الحفل الذى تولى أمره أبناؤنا بجهودهم الذاتية.. لكن أبناء النادى تجمعوا بكثافة يجمعهم هدف وحيد هو الاطمئنان على مستقبل ناديهم.. فكان هذا التحاور الذى خرج من قلب السائل ليستقر فى قلب المسئول ولعلنا قد وفقنا فى أن نضع أمامكم الحقائق مجردة من أى تنميق أو تزويق.. ولعلنى بغض النظر عما تنتهى إليه نتائج الانتخابات – أكثر الناس تفاؤلا بمستقبل نادى الزهور وإمكان القفز به مرة أخرى إلى مصاف أندية القمة، وأن يضيف إلى إنجازات من سبقونا إنجازات أخرى".

 

جانب من ندوة السرنجاوي
جانب من ندوة السرنجاوي

 

ندوة السرنجاوي
ندوة السرنجاوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة