"الوطنية للانتخابات": الانتهاء من التشكيل الكامل للجهاز التنفيذى للهيئة

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 03:35 ص
"الوطنية للانتخابات": الانتهاء من التشكيل الكامل للجهاز التنفيذى للهيئة صندوق انتخابات - صورة أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر بالهيئة الوطنية للانتخابات، إن مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، انتهى من تشكيل كافة أعضاء الجهاز التنفيذى للهيئة، والذى يضم إلى جانب المدير التنفيذى ونوابه الثلاثة، عددًا من المستشارين من مختلف الجهات القضائية، وكذا أعضاء آخرين من هيئات غير قضائية من عدد من الوزارات كالتنمية الإدارية، لارتباطهم بعملية تحديث قاعدة بيانات الناخبين، وكذا خبراء من الجهاز الإدارى للدولة.

 

وأضاف المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن تشكيل الجهاز التنفيذى للهيئة اكتمل، خاصة بعد أن أرسلت الجهات القضائية موافقتها على ترشيحات الهيئة فيما يتعلق بالأعضاء المستشارين.

 

وتابع المصدر، أن العمل يجرى داخل الهيئة على "قدم وساق" فكافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات التكميلية بمقعد جرجا بسوهاج تم الانتهاء من غالبيتها.

 

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قرارًا جمهوريًا رقم 553 لسنة 2017، والخاص بتشكيل الجهاز التنفيذى الدائم للهيئة الوطنية للانتخابات لمدة أربع سنوات؛ وهم، المستشار علاء الدين فؤاد السيد حسن مديرًا للجهاز التنفيذى، المستشار أسامة محمد أمين غازى نائبًا لمدير الجهاز التنفيذى، الدكتور عاطف عبد الحميد حسن نائبا لمدير الجهاز التنفيذى، واللواء رفعت محمد أحمد قمصان نائبًا لمدير الجهاز التنفيذى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة