إيمان البحر درويش معلقاً على إنذاره بعدم الغناء: شىء مثير للشفقة

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 07:11 م
إيمان البحر درويش معلقاً على إنذاره بعدم الغناء: شىء مثير للشفقة إيمان البحر درويش
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان إيمان البحر درويش على إعلان نقابة الموسيقيين بإنذاره بالامتناع عن الغناء بسبب شطب عضويته بالنقابة وتهديده بالحبس، قائلاً: "شىء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكاماً قضائية نهائية وأحكاماً واجبة النفاذ لإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالى وعودتى نقيباً للموسيقيين ويدعى هؤلاء الفاسدون الذين تتركهم الدولة يفعلون ما يشاءون فى الموسيقيين الغلابة وأنا لست منهم لأَنِّى قادر على وضعهم بإذن الله خلف القضبان فى القريب العاجل".

 

وأضاف درويش عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "طالما وصل الوضع إلى هذا الكذب والافتراء الذى تروج له بعض الصحف التى تعلم جيداً أن أحكام القضاء الإدارى واجبة النفاذ وأن القضاء قد بت فى انتخابات هذا المجلس وهذا النقيب الذى لم يعد نقيبا ويتستر على الفساد الموجود داخل النقابة ويقدم المستندات التى أبرىء الفاسدين والذى كان من المتوقع أن يتم سجنهم بتهمة التزوير والرشوة".

 

واختتم "درويش" قائلا: "لكن أعتقد أنه قد آن الأوان لفضح كل من يتستر على هذا الفساد مهما علا قدره ومكانته ولن يستطيع أحد منعى من الغناء، خاصة أن جميع قرارات هذا المجلس والنقيب هى والعدم سواء وليس لها أى قيمة قانوناً وهذا بلاغ لكل موسيقيين مصر".

 

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة