خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السوشيال ميديا تحتفى بنجاح "منتدى شباب العالم".. "بحلم بمكان" تحقق 239 ألف مشاهدة.. 966 ألف متابع لصفحة المنتدى والهاشتاجات تتصدر "تويتر" بملايين التغريدات.. ونجاح ساحق للشاب خالد بـ"شباب الدنيا"

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 04:51 م
السوشيال ميديا تحتفى بنجاح "منتدى شباب العالم".. "بحلم بمكان" تحقق 239 ألف مشاهدة.. 966 ألف متابع لصفحة المنتدى والهاشتاجات تتصدر "تويتر" بملايين التغريدات.. ونجاح ساحق للشاب خالد بـ"شباب الدنيا" ختام منتدى شباب العالم
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الأرقام لا تكذب"، مقولة التصقت فى أذهاننا منذ الصغر، فبعد ختام منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحضور أكثر من 3 آلاف شاب من كل بلاد العالم، عسكت أرقام مواقع التواصل الاجتماعى مدى النجاح الباهر للمنتدى.

البداية مع أغنية افتتاح المنتدى "بحلم بمكان"، والتى قدمها 11 فنانا من مختلف الجنسيات أمام الرئيس وتفاعل معها الآلاف من الحضور، وتدعو إلى السلام والمساواة بين الشعوب، حققت حتى الآن أكثر من 239 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية كتب كلماتها أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسى، إخراج وتصوير مازن المتجول، وصورت لاأقصر والعديد من عواصم العالم.

أما أغنية "شباب الدنيا" للنجم العالمى الشاب خالد، حققت نجاحا ساحقا، فور طرحها للترويج للمنتدى قبل انطلاقه، فقد حصدت حوالى  303 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، و كتبها خالد تاج الدين ولحنها عمرو مصطفى ووزعها أمين نبيل وأحمد الموجى.

كما كان لصفحة المنتدى الرئيسية على كل من "فيس بوك"، و"تويتر"، و"أنستجرام" صدىً واسعا، يعكس نجاح القائمين عليه فى رسم واجهة مشرفة للحدث قبل وخلال انطلاق فعالياته، منذ تدشين صفحه المنتدى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تفاعل المئات من الشباب حول العالم على الصفحة، ووصل عدد المتابعين إلى مليون متابع يتابعون كل ما يدور فى المنتدى، معبرين عن فرحتهم و فخرهم الشديد بنجاح هذا الحدث العالمى على أرض السلام شرم الشيخ.

كما وصل عدد المتابعين للحساب الرسمى لمنتجى الشباب على موقع التدوينات القصيرة تويتر إلى أكثر من  من 3 الأف مغرد يتابعون بشغف و حماس كل ما يدور فى جلسات النقاش، أما على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وصل عدد المتابعين لصفحة منتدى شباب العالم إلى 14 ألف متابع حول العالم يرون هذا الحدث العالمى بعيون تملؤها الحماس.

صفحة منتدى شباب العالم
صفحة منتدى شباب العالم
صفحة المنتدى على تويتر
صفحة المنتدى على تويتر
صفحة المنتدى على انستجرام
صفحة المنتدى على انستجرام

 

ودشن رواد مواقع التواصل خلال أيام المنتدى، عدة هاشتاجات تصدرت قائمة الأكثر تداولا فى مصر وعدد من دول العالم، وكان أهمها :"منتدى_شباب_العالم"، ، " "we need to talkفكان منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم على طاولة الحوار لمناقشة قضاياه بكل صراحة وشفافية، باعتبار أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد، وحاملو شعلة التطوير والتقدم فى مجتمعاتهم، كما ستطرح من خلاله أهم القضايا التى تعد محور اهتمام مجموعات متباينة من الثقافات فى مختلف دول العالم، خاصة القضايا الإنسانية التى يلتف حولها الجميع والتى تحدد مسار البشرية فى العصر الحديث.

وظل هاشتاج " منتدى شباب العالم " متصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر، خلال فعاليات المنتدى واحتل المركز الأول بقائمة الأكثر تداولا بالتريند المصرى، وايضا دخل الهاشتاج التريند العالمى، وتفاعل معه الشباب حول العالم، معبرين عن فرحتهم لوجود منتدى يعبرون فيه عن أحلامهم و طموحاتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة