ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:31 م
ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية حملة تموينية - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية، من إعداد حملة لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة، أسفرت عن ضبط "م. م. ا" 46 سنة صاحبة مصنع لتصنيع وتعبئة الحلوى "بدون ترخيص"، بدائرة قسم ثان الرمل بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا".

تلقى اللواء مصطفى النمر، إخطارا يفيد بقيام صاحبة المصنع بمزاولة نشاط غير مشروع فى تصنيع وتعبئة السلع الغذائية غير المطابقة للمواصفات القياسية، حيث تقوم بتصنيع الحلوى "شيكولاته – لبان – ملبس" مستخدمة مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر في عملية التصنيع، وضُبط بالمصنع 17780 قطعة شيكولاته سادة- 12480 قطعة لبان- 4000  قطعة ملبس منتج نهائى 64  كجم من مستلزمات الإنتاج "شورتنج" يستخدم فى التصنيع، وجارى العرض على النيابة.

بينما فى مجال البيع بأزيد من السعر الرسمى تم ضبط 2 قضية بيع بأزيد من السعر الرسمى، فى مجال إدارة منشأة بدون ترخيص من الجهات المختصة، تم ضبط عدد 2 قضية إدارة وتشغيل منشأة بدون ترخيص. 

فى مجال عدم الإعلان عن الأسعار تم ضبط 8  قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة فى مجال عدم حمل شهادة صحية تم ضبط 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة