بالفيديو.. حاكم الشارقة: السيسى رجل قدره الله لمصر.. والنهضة تتحقق على يديه

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 10:40 ص
بالفيديو.. حاكم الشارقة: السيسى رجل قدره الله لمصر.. والنهضة تتحقق على يديه سلطان بن محمد القاسمى
رسالة الشارقة ـ أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى للإمارات حاكم إمارة الشارقة، فرحتنا كبيرة بانتقام مصر من الإرهابيين أمس على الحدود المصرية الليبية.

وأكد الدكتور الشيخ سلطان القاسمى، خلال افتتاح المعرض الدولى للكتاب بالشارقة فى دورته  الـ36، أن مصر صمام الأمان للأمة العربية، موضحا أنها عندما تحارب الإرهاب لا تدافع عن نفسها فقط بل تحارب نيابة عن الوطن العربى، لذلك فإنها مستهدفة، لكنها كما يؤكد التاريخ الصخرة والحصن الذى تنهار عليه جميع المؤامرات، والتاريخ يؤكد أن حصن العرب وصمام الأمان لها.

وأضاف الشيخ الدكتور سلطان القاسمى، أن الله قدر لمصر رجلا من أبنائها، مؤمنا بها منذ البداية، بمواقفه الشجاعة ضد تيارات الظلام، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى نؤكد أن نهضة مصر وتقدمها وازدهارها ستكون على يديه وبإرادته الرشيدة للبلاد، وسوف تصبح مصر فى قمة الدنيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

تحية تقدير وإعتزاز لقادة الإمارات الشقيقة

وأنتهز الفرصة لتقديم إقتراح لعله يصادف قبولاً من سيادتكم وتوفيقاً من الله وهو أننى أتمنى من كل قلبى أن تترجم هذه المشاعر الرقيقة والنابعة من القلب الى حقيقة على أرض الواقع! فماذا يمنع مثلاً أحبابنا من قادة الإمارات الشقيقة وغيرهم من أشقاءنا بدول الخليج من محاولة شراء كافة ديون مصر مع إعفاء جانب منها كمنح والباقى يسدد بقروض ميسرة بعد فترة سماح تتيح لمصرنا الحبيبة فرصة إلتقاط الأنفاس وترتيب أمورها بشكل يضمن عودتها بشكل كامل الى مصر التى يعشقها الجميع؟! مع تحياتى ،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة