الأهلى يؤدى مرانه الأخير فى التتش قبل السفر لمواجهة الوداد المغربي

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:30 ص
الأهلى يؤدى مرانه الأخير فى التتش قبل السفر لمواجهة الوداد المغربي جماهير الأهلى

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

يؤدى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الأربعاء، وذلك  قبل السفر للمغرب الليلة تمهيدًا لمواجهة الوداد المغربى.

ويواجه الأهلى الوداد المغربى يوم السبت المقبل فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بعد انتهاء مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 1-1

واتخذ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى قرارًا بأداء الفريق مرانًا صباح اليوم الأربعاء قبل سفر الفريق على عكس ما كان مقررًا، وذلك لتعويض الحصة التدريبية التى تم إلغاؤها أمس بسبب تواجد الجماهير بكثافة فى ملعب التتش.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة